08 ديسمبر 2022

المريخ يبحث عن استعادة نغمة الانتصار أمام هلال الفاشر

يستعد المريخ لمواجهة هلال الفاشر، على ستاد كوبر، مساء غد الجمعة، ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري السوداني الممتاز.

ويعاني المريخ من نقص كبير في مركز قلب الدفاع، بغياب بخيت خميس ومصطفى كرشوم للإصابة، ولحق بهما صلاح نمر الذي طرد أمام حيدوب.

وسيجبر البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للمريخ، على الاستعانة بقلب الدفاع الصغير محمد كسره، ليلعب إلى جانب حمزة داؤود الذي لم ينتظم في قلب الدفاع إلا بعد إصابة مصطفى كرشوم وبخيت خميس.

أمام هجوم المريخ فإنه ظل يعاني من غياب بكري المدينة الذي لم يلعب سوى مباراة الشرطة بالجولة 10، وغاب عن الجولة 12، إلى جانب الجزولي نوح الذي طال غيابه منذ 5 جولات بسبب الإصابة، وسيغيب الكونجولي إيريك كامبالي.

ولم يتبقى سوى النيجيري أودو موسيس كمهاجم متخصص، والمخضرم رمضان عجب الذي أجبر على اللعب في الهجوم مؤخرا، وسسيتمر غياب صانع الألعاب محمد هاشم التكت بسبب الإصابة.

وشهدت القائمة التي أعلنها البرازيلي هيرون ريكاردو، لمباراة الغد أمام الهلال الفاشر، عودة بكري المدينة، وغياب المهاجم إيريك كامبالي بسبب الإصابة.

ويحتاج المريخ إلى العودة لسكة الانتصارات بعد تعادله المحبط في الجولة 12 بنتيجة (1/1) أمام ضيفه الوافد الجديد حيدوب، حيث يحتل الفريق المركز الخامس ب17 نقطة.

ومن شأن الفوز أن يقفز بالمريخ إلى المركز الثالث مزاحما لكل من حيدوب الذي تنتظره مباراة صعبة أمام الهلال يوم السبت، والأمل صاحب المركز الرابع الذي سيلعب أمام الشرطة في نفس اليوم.

فريق الهلال الفاشر، فاز في مباراتين متتاليتين بملعبه، ولكنه أحبط في الجولة 12 بتعادل مرير أمام كوبر، ويمر الفريق بحالة عدم استقرار إداري وفني.

ولكن الفاشر رغم عدم الاستقرار نجح في التواجد قريبا من وسط الترتيب في المركز ال10 برصيد 14 نقطة، لكنه قريب من مراكز الهبوط بفارق 5 نقاط.

وفي مباريات أخرى، يهدف كوبر وضيفه الأهلي الخرطوم، عصر الجمعة باستاد كوبر، إلى العودة لسكة الانتصارات، ولكوبر 10 نقاط وللأهلي الخرطوم 13 نقطة.

ويسعى كل من الأهلي مروي صاحب الأرض أمام ضيفه الرابطة كوستي عصر السبت بملعب المدينة الرياضية في مدينة كريمة، للخروج من دوامة المنطقة الخطرة، ولصاحب الأرض 9 نقاط بينما للرابطة 10 نقاط.

وعصر السبت باستاد بورتسودان، يسعى هلال الساحل أمام ضيفه الفلاح، للصعود نحو وسط الترتيب، بدلا عن المركز 13 الذي يحتله ب10 نقاط، بينما يسعى الفلاح لالعودة للمركز الرابع بدلا عن المركز السابع الذي يحتله ب15 نقطة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق