21 ديسمبر 2022

طوارئ داخل الهلال قبل ديربي النيلين وزيارة الكاف

 أعلن مجلس إدارة نادي الهلال، في اجتماع اليوم الأربعاء، الطوارئ لمباراته المرتقبة أمام غريمه المريخ بديربي النيلين في 29 ديسمبر/كانون أول الجاري بالدوري السوداني.


كما تناول الاجتماع زيارة مدير إدارة تراخيص الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لتفتيش ستاد الجوهرة الزرقاء قبل خوص مباريات المجموعات بدوري الأبطال.


وأعلن مجلس الهلال السوداني حالة الطوارئ إلى حين الفراغ من مباراة الديربي، حيث تم التأمين على ضرورة ظهور الفريق بصورة مشرفة في المواجهة.


ووقف مجلس إدارة الهلال على وضعية فريق الكرة والاستحقاقات المقبلة التي تنتظره، على المستويين المحلي والقاري، واستمع إلى تقرير وافٍ من القطاع الرياضي، وتمت مناقشته بواسطة الأعضاء، حيث تم الدفع ببعض الملاحظات والمقترحات التي تسهم في مزيد من التجويد.


وكون المجلس لجنة للوقوف على جاهزية ستاد الهلال لخوض مباريات دور المجموعات، وأوكل رئاستها للمهندس الفاضل التوم مساعد الرئيس، على أن يشكل في ذات اللجنة، الأمانة العامة، أمانة المال وقطاع المنشآت.


وتم تكليف اللجنة بمراجعة الاستاد، والوقوف على جاهزية كافة مرافقه، واستيفائها للشروط الموضوعة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل وصول موفد الاتحاد القاري لمراجعة الملعب.


واستمع المجلس لتقرير حول ملف "الإضاءة"، والترتيبات التي تمضي في عملية التركيب، وسيتلقى التقرير النهائي، بشأن فحص الأبراج، وتحديد الخيار الأنسب، فيما يتعلق بتعديلها أو الإبقاء عليها بالشكل الحالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق