10 يناير 2023

بمقر نادي الطليعة بالديوم الشرقية مساء أمس ،، سحب قرعة النسخة الأولى لبطولة صحيفة ملاعب العاصمة 8 فرق تشارك في البطولة ،، والإفتتاح يوم السبت بملعب الطليعة جامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا ترعى الحدث الرياضي الكبير



 بمقر نادي الطليعة بالديوم الشرقية مساء أمس ،،

سحب قرعة النسخة الأولى لبطولة صحيفة ملاعب العاصمة 

8 فرق تشارك في البطولة ،، والإفتتاح يوم السبت بملعب الطليعة 

جامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا ترعى الحدث الرياضي الكبير 


سحبت مساء أمس الإثنين بمقر نادي الطليعة بالديوم الشرقية، قرعة النسخة الأولى لبطولة صحيفة ملاعب العاصمة لكرة القدم، المقامة بمشاركة ثمانية فرق، هي، شباب الأهلي الخرطوم، شباب حي الوادي نيالا، شباب الناصر الأم درماني، نادي النزهة، نادي الديم وسط، فريق الكلية الأردنية السودانية للعلوم والتكنولوجيا، فريق الطليعة، فريق التحدي الكلاكلة.

وذلك بحضور اللجنة المنظمة، مناديب الفرق المختلفة، واسرة صحيفة ملاعب العاصمة، وعدد من لاعبي فريق الطليعة.

في بداية البرنامج تحدث الاستاذ جمال السماني رئيس مجلس إدارة صحيفة ملاعب العاصمة، مرحباً بمندوبي الفرق الثمانية المشاركة في البطولة، مقدماً شكره الجزيل لاسرة نادي الطليعة على إستضافة مراسم القرعة وسط حفاوة وكرم كبيرين من النادي، ثم تحدث عن البطولة بصورة عامة، وأهدافها، متمنياً أن تخرج في ثوب قشيب، ترضي تطلعات القاعدة الرياضية التي ستتابع الفعالية والتي تتزامن مع فترة التسجيلات التكميلية.

وتحدث نيابة عن اللجنة المنظمة المدرب القدير ياسر العاقب، وقدم شرحاً متكاملاً عن القرعة وطريقتها، وشروط البطولة بصورة عامة، وبعد ذلك تم سحب القرعة التي جاءت على النحو التالي.


المجموعة الأولى 


شباب حي الوادي نيالا، نادي الديم وسط، فريق الكلية الأردنية السودانية للعلوم والتكنولوجيا، فريق الطليعة.


المجموعة الثانية 


شباب الناصر الأم درماني، شباب الأهلي الخرطوم، نادي النزهة، فريق التحدي الكلاكلة.


مباريات الاسبوع الأول 


١٤ يناير  شباب حي الوادي نيالا × فريق الطليعة 

١٥ يناير  نادي الديم وسط × فريق الكلية الأردنية السودانية 

١٦ يناير  شباب الناصر الأم درماني × فريق التحدي الكلاكلة 

١٧ يناير  نادي النزهة × شباب الأهلي الخرطوم 

ملحوظة : تلعب جميع مباريات البطولة على ملعب فريق الطليعة بالديوم الشرقية 


الإفتتاح يوم السبت 


حددت اللجنة المنظمة لبطولة صحيفة ملاعب العاصمة يوم السبت القادم الموافق للرابع عشر من شهر يناير، موعداً لإفتتاح البطولة، بمباراة تجمع بين شباب حي الوادي نيالا وفريق الطليعة عند الثالثة والربع عصراً بملعب الطليعة.


طريق لعب البطولة 


تلعب البطولة بمشاركة ثمانية فرق في مرحلتها الأولى، وسيؤدي كل فريق ثلاثة مباريات، من المجموعتين، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للمربع الذهبي مباشرة، في طريق الوصول للنهائي.


جامعة العلوم الطبية ترعى البطولة 


تقام بطولة صحيفة ملاعب العاصمة برعاية كريمة من اسرة جامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا، في إطار الشراكة الذكية بين الصحيفة والمؤسسة الجامعية، التي ستكون الراعي الرسمي للبطولة والتغطية الإعلامية كذلك.

التحية لجامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا التي ظلت تقوم بعدد من المبادرات الرياضية والإجتماعية، والإنسانية بقيادة البروف مأمون حميدة، وبقية منسوبيها، واللجنة الرياضية بالجامعة.


مقترحات عديدة 


قدم مندوبي الفرق المشاركة في البطولة من خلال مراسم سحب القرعة أمس، عدد من المقترحات والتوصيات المهمة التي يمكن أن تساهم في إنجاح النسخة الأولى من بطولة صحيفة ملاعب العاصمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق