25 يناير 2023

الهلال السوداني يواجه نامونجو في أولى الوديات بتنزانيا



 يواجه فريق الهلال السوداني فريق نامونجو التنزاني في تمام الساعة الثالثة بعد منتصف نهار يوم غد الخميس باستاد عزام التنزاني بضاحية تشامازي بالعاصمة التنزانية دار السلام، في إطار المعسكر الإعدادي الذي يخوضه الفريق الأزرق استعدادا لمباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


ومباراة نامونجو هي واحدة من 3 مباريات سيخوضها الفريق الأزرق السوداني، خلال معسكره بتنزانيا، حيث سيلعب مباراته الثانية أمام فريق عزام يوم 31 يناير/كانون ثاني الجاري، ويختم بمواجهة العملاق سيمبا في الخامس من فبراير/شباط المقبل.


ووصلت بعثة الهلال إلى العاصمة التنزانية في العاشرة من صباح الأربعاء، وسط استقبال حاشد من نادي سيمبا التنزاني، وخلد الفريق للراحة طوال اليوم، وسيخوض حصة تدريبية في صباح الخميس بملعب جاكايا قبل أن يخوض عصر نفس اليوم المباراة المباراة أمام نامونجو.


ويفقد الهلال 8 من لاعبيه الذي سيصلون العاصمة الخرطوم فجر الخميس عقب مشاركتهم مع المنتخب السوداني في بطولة الشان، واللاعبون هم:


حارس المرمى علي عبد الله أبو عشرين، ووالظهير موفق صديق، وثلاثي خط الوسط عبد الرؤوف يعقوب، ووالي الدين بوجبا، وصلاح عادل، وثلاثي الهجوم محمد عبد الرحمن، ووليد الشعلة وياسر مزمل.


وسيعتمد الهلال على عدد محدود من المهاجمين بقيادة جون مانو وأنس سعيد، وليليبو الكونجولي، بينما تبدو قائمة الفريق قوية في خطي الدفاع والوسط بقيادة كل من محمد أحمد إرينق والطيب عبد الرازق، وإبراهيم إيمورو الغاني، وأبو عاقلة عبد الله، وعابدول أجاغون النيجيري، والجامبي لامين جارجو.

وتعتبر المباراة إختبارا جديا للهلال، لأن فريق نامونجو يعتبر أحد فرق المقدمة بالدوري التنزاني وخاض مسابقة الكونفيدرالية مرتين في 2021 وأطاح بالهلال الابيض السوداني، قبل أن يخوض المسابقة القارية هذا العام ويصل فيها لدور ال 16 مكرر.

ويحتل فريق نامونجو المركز السادس في الدوري التنزاني، وحقق الفوز بثلاثية على كيه أم سي يوم الأحد الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق