09 يناير 2023

قرار صعب :فترة المراجعة بعد الصدارة

 


قرار صعب 

دارالنعيم عابدين 

فترة المراجعة بعد الصدارة

انتهت الدورة الأولى لبطولة الدوري والهلال تصدرها بعد أن كاد ان يفقد الصدارة نتمنى من المدرب واللاعبين الاستفاده من مباريات النصف الأول ومعالجة السلبيات التي حدثت وتدعيم الإيجابيات حتى يستطيع الفريق ان يظهر بافضل مستوى في الدورة الثانية. 


اتمنى التجهيز بشكل أفضل لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على الهلال معرفة اسباب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعبين لان الفريق يحتاج إلى كل اللاعبين في المرحلة القادمه. 


ادارة الهلال عليها ان تستفيد من الاخطاء التي حدثت وتعمل على تهيئة بيئة مناسبة للعمل وان تكون كلمة الأعضاء واحده والعمل من أجل استقرار الهلال وليس محاربة بعضهم البعض وان تكون صفحة النادي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي هي فقط التي تظهر عليها اخبار الفريق والقرارات التي يصدرها المجلس وعليها ان توقف التسريبات، والتأخير في إعلان القرارات يقود إلى التسريبات وهذا التسريبات تجعل القرارات مكشوفه قبل إعلانها والتأخير يفتح باب الإجتهادات.



اللاعبين عليهم ان يراجعوا حساباتهم ويعرفوا ماذا قدموا في هذه الفترة، ولماذا خسروا مباراة ولماذا لم يفوزوا في مباراتين، وكيف يخوضون دور المجموعات وماهي أهدافهم، يعني عليهم ان يحاسبوا أنفسهم ويعالجوا تلك الأخطاء التي حدثت لتجنبها في المواجهات القادمه، هذه فترة المراجعة بعد الصدارة لأنها مهمة، تصدرت الدوري لكن تحتاج إلى مراجعة في كل شئ. 

 

يجب أن تكون التسجيلات وفق احتياجات الفريق فقط خانات محددة تحتاج التدعيم هذا الملف اتمنى ان يدار باحترافية و المدرب هو الذي يختار اللاعبين دون تدخل لانه المسؤول عن النتائج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق