07 فبراير 2023

الزومة الخرطوم يُطلق صافرة المناورات التحضيرية و"قبيلة" يقود الجاهزية البدنية

 في حضور نائب الرئيس ورئيس مجلس الأمناء

الزومة الخرطوم يُطلق صافرة المناورات التحضيرية و"قبيلة" يقود الجاهزية البدنية

كتب : علي هباش

أطلق فريق الكرة بنادي الزومة الخرطوم، صافرة انطلاقة الفترة التحضيرية الجديدة، التي تندرج في محيط البرنامج التدريبي الذي رسمه الإطار الفني للفريق بقيادة الخبير كفاح صالح، تأهباً للمرحلة المقبلة التي تشهد خوضه استحقاقات مهمة على مستوى الدوري الممتاز هذا الموسم، وقبله لقاء الأهلي الخرطوم في مسابقة كأس السودان القومي.

ونفذ فريق الزومة، أولى تدريباته في معسكره الذي يقيمه هذه الآونة بسلاح المهندسين بأم درمان، عصر الثلاثاء، تحت إشراف المدرب كفاح صالح، بمعاونة من مدرب الأحمال المعروف الكابتن فتحي بشير "قبيلة"، مدرب اللياقة السابق للهلال، وجرى المران الذي شارك فيه "20" لاعبا؛ في حضور الأستاذ طه حسن طه، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، والدكتور هاشم خلف الله رئيس مجلس أمناء الزومة، بجانب المهندس أبو القاسم علي رئيس القطاع الرياضي للفريق ومعاونه شهام الريشة، والأستاذ جلال أحمد طه مدير الكرة.

وعرفت المناورة التحضيرية الأولى للزومة، التركيز على تزويد اللاعبين بالطاقة اللازمة التي تعينهم في تنفيذ المهام التكتيكية، على النحو المرجو منهم، حيث أخضع الكابتن فتح قبيلة، أعضاء الفريق لتدريبات لياقة متنوعة.

وتتواصل تدريبات الزومة الخرطوم في معسكره الحالي، وفق النسق التدريبي الذي رسمه الإطار الفني بقيادة كفاح صالح، لإعداد الفريق، بشكلٍ يقوده للظهور بصورة أفضل وتثبيت أقدامه بالدوري الممتاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق