28 أبريل 2016

وعاد ازرق كردفان


وعاد ازرق كردفان..!!
ــــــــــــــــــــــــــــ
◐ عادت روح الانتصارات مجددا بهلال التبلدي وبرع في خطف ثلاث نقاط مهمه وغاليه من مريخ امدرمان في وقت يبحث فيه هلال التبلدي عن الانتصارات وذلك من وحي حاجتة الماسة للنقاط ليعوض مافقده في الاسابيع ال4 الاخيرة من ممتاز هذا العام ,ويالها من عوده!!  
دخل هلال التبلدي مباراة الامس وهو في اتم الجاهزيه وبكل مايختزنه من معنويات بعد انتصاره الاخير خارج القواعد امام مريخ البحير بنيالا والتي فاز فيها ايضا بهدف دون رد من توقيع المتألق منهد الطاهر.
◐كثيرة هى الاسباب والعثرات التي اطلت برأسها على مستوى الفريق وآدائه ونتائجه خاصة بعد البداية القويه للفريق في هذا الموسم والتى بدأها بفوزه الثمين والمستحق على الشنداويه ومن ثم التعادل العريض امام هلال امدرمان, وبالنظر لفريق توفرت له كل السبل والمعطيات وكامل الامكانيات كهلال الابيض ومن خلفه قاعده جماهرية عريضه لاترضى بأقل من الفوز والتي تساندها حكومة الولاية بقائدها الهمام هارون التي تمثل جرعة معنوية لامثيل لها , لنجد ان المحصله وماتحقق لايرقى لحجم هذا الاهتمام, فثمة الكثير من الامور طغت بدورها على آداء الفريق ولكن سنعود اليها لاحقا وفي مقالات سوف تأتي في ذيلية الموسم )جرد حساب ( وعموما يمكننا ان نقول ان هلال التبلدي بدأ يسترد عافيته ويستجمع جزء من آراضيه والباب مازال مفتوحا ليلحق بركب المتصدرين فالموسم لم يكمل النصف بعد.
◐ بالعودة للمباراة نقول ان لغزال الهلال منهد النصيب الاكبر فيما تحقق في مباراة الامس وذلك بتوجيهاته للزملائه وحنكته بوصفة لاعب خبره , فمهند الطاهر وضع بصمته بقوه وبصوره سريعه منذ مجيئه للفريق هذا الموسم وساهم كثيرا في اغلب مباريات الفريق وقيادته للانتصارات وكذلك لاننسى الدور البارز ايضا لرمانة وسط هلال التبلدي وقلبه النابض تنقا والذي هو الاخر له اسهاماته المقدره تجاه الفريق وفيما تحقق حتى الان وكذا الحال ينطبق ايضا على بقية نجوم الفريق .
◐ صوت شكر وعرفان لجماهير هلال التبلدي التي لم تلين عزيمتها ولم تيأس من حال فريقها في سابق مبارياته والتي احزنها كثيرا فيها ولكن ثابرت وكما العهد بها وصبرت وهي تترقب إطلالة هلالها من جديد وكان لها ماتمنته امسا فاليوم قد تحقق.
◐حسنا ماقد فعله مجلس ادارة هلال التبلدي وهو يمنع كاميرات النيلين من دخول الاستاد وذلك من وحي تجاهل القناة الواضح لمباريات الفريق وكذلك برنامج عالم الرياضه بتلفزيون السودان ولا ندري لما الاسباب فهي لضعف الامكانات والتمويل ام لامر يريدونه هم في انفسهم.. !!
عموما خطوة ممتازه لادارة النادي في سبيل حفظ حقوقه وفرض هيبته.
مداد اخير
كلمة لاخوانا بالعرضه جنوب ..
عدم جماعية المجلس والفريق اضّراء بالفريق..
وربنا يصل الحال.
وللمداد ختام
الحمدلله الذي جعل نصف الكرة الارضية مسطحات مآئيه باللونين الابيض والازرق..
فلتعش لنا ياسودان ولتدم لنا ياهلال..
انا هلالي انا فخر بلادي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق