28 أبريل 2016

الاتحاد السوداني يحدد موعد المباريات المؤجلة في الدوري


عقدت اللجنة المنظمة باتحاد كرة القدم السوداني اجتماعا بمقر الاتحاد في الخرطوم اليوم، وشملت القرارات تعديلا نهائيا في تواريخ المباريات المتبقية من الدور الأول لبطولة سوداني للدوري الممتاز، وأهمهما مباراة القمة ومباريات أخرى مهمة.

كما حدد الاجتماع الذي ترأسه سكرتير الاتحاد مجدي شمس الدين المحامي، مواعيد انطلاق الدور الثاني من البطولة، وجاء في القرارات وحيثياتها الآتي:

بعد النظر فيما تبقى من مباريات الدور الأول لدوري سوداني الممتاز والمباريات المؤجلة بسبب إرتباطات الأندية المشاركة أفريقيا، وحسب نص المادة 58 من القواعد العامة والمادة 8 من لائحة منافسة الدوري الممتاز، قررت اللجنة أن تبرمج المباريات المؤجلة في فترة اللعب التنافسي قبل بداية الدورة الثانية، وذلك لتهيئة الأجواء أمام المنتخب الوطني الأول لأداء مباراة مصيرية أمام منتخب سيراليون المحدد لها يوم 4 يونيو/ حزيران 2016، حسب البرنامج المقدم من المدير الفني للمنتخب الوطني، عليه قررت اللجنة برمجة المباريات المؤجلة علي النحو التالي:

10 يونيو/حزيران 2016، الهلال كادوقلي ضد المريخ الخرطوم كادوقلي، وفي 15 يونيو الأهلي شندي ضد المريخ الخرطوم، الهلال الخرطوم ضد الخرطوم الوطني، وفي 20 يونيو مباراة القمة بين الهلال والمريخ.

وحددت اللجنة المنظمة تاريخ 25 يونيو 2016 لبدء الدور الثاني من الموسم.

ورفعت اللجنة الإيقاف عن المدرب ياسر النور والإكتفاء بالفترة التي قضاها في الإيقاف مع توجيه إنذار نهائي بعدم تكرار هذا السلوك مستقبلاً.

وقررت اللجنة رفع الإيقاف عن إداري نادي الأهلي وادي حلفا عبد المحسن محمد وهبي، ومدرب الأحمال عوض محمد حسن، والإكتفاء بالفترة التي قضاها في الإيقاف مع توجيه إنذار نهائي بعدم تكرار هذا السلوك مستقبلاً.

كما قررت اللجنة اعتبار نادي الهلال الفاشر مهزومًا صفر/2، من قبل الأهلي مدني، بسبب عدم قانونية مشاركة لاعب نادي الهلال الفاشر حاتم عثمان عبد الله "مينا" في مباراتهم بتاريخ 21 مارس/ آذار 2016، في الدوري الممتاز.

وقررت اللجنة تصحيح مسار اللاعب بالإيقاف مباراتين تنافسيتين من تاريخ آخر مباراة شارك فيها، ورفع هذا القرار نقاط الأهلي مدني إلى 17 بدلا عن 15، بينما تجمد الهلال الفاشر في 9 نقاط بدلا عن 10 محتلا الترتيب الآخير خلف الأمير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق