25 أبريل 2016

متفرقات رياضية :احمد الجعلي



  متفرقات رياضية

 يكتبها : أحمد الجعلى

* أيام قلائل تفصلنا عن موعد التسجيلات التكميلية والتى تبدأ وتنتهى فى ظرف عشرة أيام .. وأى فريق أراد إضافة بعض العناصر لصفوفه لابد أن يكون قد أنهى كل التفاصيل الأولية فيما يتعلق بالاتصال باللاعبين وانديتهم وتحديد الجوانب المالية ويتبقى فقط وضع اللمسات النهائية للتعاقد والتى تتم فى الفترة الزمنية المحددة من قبل الإتحاد.
* طالعنا فى بعض الصحف تكوين مجلس المريخ للجنة خاصة بالتسجيلات وبدأت فى اجتماعاتها .. ولكن لا أحد استبشر خيرا بتكوين هذه اللجنة التى أشبه ما تكون بغلى الماء فى القدر لطمأنة الجياع.
* مجلس لم يف بالتزاماته المالية تجاه اللاعبين المقيدين بكشف الفريق وجهازهم الفنى .. فكيف له أن يستقدم لاعبين جدد وأول شرط لهم ولانديتهم هو المال؟
* ما زال نجوم المريخ ومدربهم يشكون عدم صرفهم لمستحقاتهم تجاه النادى وهذا يؤكد أن الخزانة تشكو الفقر والفاقة ولكن المجلس ما زال يواصل خداع نفسه قبل الغير بأن بمقدوره فعل كل شيئ والمال لن يقف عائق .
* غفر جمهور المريخ للجنة التسيير تخبطها فى التسجيلات الرئيسية وإخفاقها فى تلبية إحتياجات الغريق من اللاعبين فى كثير من الخطوط.. ولا أعتقد أنه سيتحمل إخفاق جديد .
* الذى يرى أمامنا يفيد بحقيقة واحدة هى أن هذه اللجنة لا تعى حجم الضرر الذى يمكن أن يلحق بالمريخ حال عجزها عن سد ثغرات الفريق فى التسجيلات النصفية ودفع مستحقات اللاعبين قبل المباراة الافريقية.
* يقيننا أن لجنة التسيير لا تمتلك مالا يفى بمتطلبات النادى فى الفترة الحالية وحتى موعد انعقاد الجمعية العمومية التى حددت نهاية مايو القادم .. الا إذا هنالك وعد مع مردة الجن فى توفير المبالغ الطائلة التى يحتاجها المريخ.

* يترقب عشاق الكرة الاوربية اللقاء المهم الذى يجمع ريال مدريد الاسبانى بمضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.
* يتحفز أصحاب الأرض للانقضاض على الضيوف وتحقيق نتيجة ايجابية تعينهم فى أداء مبارة الاياب بصورة طيبة ولكن يعلومون أن الحوافز المعنوية والمادية والجاهزية الفنية والبدنية لن تكفى الا إذا اقترنت بعمل فوق العادة على ارضية ملعب الإتحاد .
* أبناء السيتى يدخلون اللقاء وفى بالهم حجم المنافس وقوته وخبرته وثقل وزنه فى البطولة الى جانب أنه يضم ألمع نجوم المستديرة على المستوى العالمى.
* فخامة اسم الريال تكفى لبث الرعب فى صفوف أى فريق ولكن ذلك يجب يتبعه صمود وعطاء كبير من أبناء العاصمة الاسبانية.
* مهمة الريال لن تكون سهلة خاصة فى الشق الدفاعى فى ظل تألق أغويرو إلى جانب دى بروين وغيرهما من النجوم.
* فى حال مشاركة رونالدو وبن زيما وكارفخال الذين عانوا من اصابات متفاوتة فأن وضع الريال سيكون مطمئن.
* الفرنسي زيدان سيسعى لعدم تكرار تجربة فلفسبورغ المريرة وذلك بعدم السماح باهتزاز شباك الكوستاريكى نافاس مع العمل على التسجيل فى شباك المنافس.
* غياب توريه المتوقع عن لقاء اليوم بسبب الإصابة سيكون له تأثير خاصة وأن اللاعب يتشبع بخبرة كبيرة كان لها ان تخدم فريقه.

آخر المتفرقات :
لجنة التسير .. الموقف المالى .. ( سر فى بير ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق