18 أغسطس 2016

الريال يتلقى ضربة قوية قبل لقاء سوسيداد


يعاني نادي ريال مدريد الإسباني من عدد كبير من الاصابات المؤثرة في صفوف الفريق قبل بداية الموسم المنتظرة بالنسبة للنادي الملكي يوم الأحد المقبل أمام نادي ريال سوسيداد فبعد التأكد من غياب كل من الويلزي غاريث بيل و البرتغاليين كريستيانو رونالدو و بيبي و الفرنسي كريم بنزيمة و الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بات غياب المهاجم القادم من يوفنتوس مؤخرا شبه مؤكد و هذا ما سيجعل النادي الملكي في خطر قبل بداية الموسم.

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن هناك شكوك حول مشاركة مهاجم نادي ريال مدريد الجديد الإسباني ألفارو موراتا العاد مؤخرا من نادي يوفنتوس الايطالي، مع الفريق في المباراة الأولى بالليغا هذا الموسم أمام نادي ريال سوسيداد، الأحد المقبل.
وحسبما أشارت الصحيفة الكتالونية “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلًا عن أحد الصحفيين فإن اللاعب الإسباني وأثناء رفعه لأحد الأثقال في الصالة الرياضية للنادي، أسقط أحد الأوزان على قدمه.
وحال تأكيد غياب  مهاجم الملكي عن هجوم ريال مدريد في ملعب الأنويتا الخاص بريال سوسيداد، فسيعد ذلك ضربة قوية في هجوم الميرنجي بعد تأكد غياب كريستيانو رونالدو، وشكوك كبيرة حول مشاركة كريم بنزيمة.
وانضم موراتا لريال مدريد، عائدًا من يوفنتوس هذا الصيف بعد أن شارك مع اليوفي في 93 مباراة رسمية سجّل فيها 27 هدفًا وصنع 19 لزملائه.
أخيرا هل تتوقع أن يشارك اللاعب الشاب في المباراة الأولى مع النادي الملكي و تكون هذه الاخبار محض اشاعات؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق