01 نوفمبر 2016

الهلال يعلن الاعتذار رسمياً عن رحلة دنقلا


تقدم نادي الهلال بخطاب رسمي لوزارة الشباب والرياضة بولاية الشمالية ، طالباً فيه بتأجيل الزيارة إلى مدينة دنقلا إلى وقت لاحق وذلك لظروف خارجة عن الإرادة تتمثل في سفر اللاعبين المحترفين والدخول اللاعبين الوطنيين في الراحة بالاضافة لانطلاقة فترة التسجيلات الرئيسية التي بدأت الْيَوْمَ ، هذا وكان من المفترض تغادر بعثة الهلال إلى مدينة دنقلا صباح الْيَوْمَ الثلاثاء الموافق الاول من نوفمبر ..
هذا وأكد ا...لاستاذ عماد الطيب الامين العام لنادي الهلال، ان مجلس الادارة كانوا قد رتبوا أنفسهم بصورة كاملة لتسجيل زيارة لجماهير النادي بالولاية الشمالية وتحديداً مدينة دنقلا الحبيبة للالتقاء بأهل الهلال الكرام ولكن ظهرت مؤخراً مجموعة من الأسباب والتقاطعات العاجلة أدت لتأجيل هذه الزيارة إلى وقت لاحق ..
وقال عماد الطيب ان ابرز تلك الأسباب نهاية الموسم وماخلفة من إرهاق شديد للاعبي الفريق والجهاز الفني وسفر المحترفين حسب العقود موقعه معهم لذويهم .. وكما أكد ان اللجنة العليا للزيارة سيجتمع مع مجلس الهلال خلال 72 ساعة لتحديد الموعد الجديد لزيارة مدينة دنقلا ، ومن المتوقع ان تكون الزيارة قبل الخامس عشر من يناير المقبل موعد إنطلاقة الدوري الممتاز حتى يكون لمدينة دنقلا الحبيبة شرف اوّل مدينة تشاهد أقمار الهلال الجديد ولتكون بمثابة الانطلاقة لهلال 2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق