12 ديسمبر 2016

الهلال يواصل اعداده بحضور النقي



واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباته اليومية في المعسكر الخارجي المقام حالياً في العاصمة المصرية القاهرة وتحديداً بمنطقة الدفاع الجوي، ضمن البرنامج الإعدادي للموسم الجديد 2017 .. وعمد المدير الفني دينيس لافاني " فرنسي " على تقسيم التدريبات إلى حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية ، حيث ركز الجهاز الفني في التدريبات الصباحية على الجوانب اللياقية والبدنية ، وذلك من خلال تدريبات الجري والسرعة وا...لتحمل ، وتقوية العضلات ، وفي الشق الاخير للمران اجرى الجهاز الفني للفريق تقسيمة بين الازرق والابيض على كامل الملعب بغرض معرفة اداء التدريبات ، حيث جأت التقسيمة قوية وشارك فيها جميع اللاعبين ما عدا "شرف الدين شيبوب" الذي ينفذ برنامجا خاصاً لتكملة مراحل العلاج الطبيعي تحت إشراف الغاني "أنساه ادوارد" مدرب الأحمال ..
من خلال التقسيمة وضحت رغبة اللاعبين وجديتهم في تقديم افضل ما لديهم لاقناع المدير الفني "دينيس لافاني" الامر الذي جعلهم يتنافسون بقوة وبدوره انعكس علي طريقة الاداء , وتألق كل من "محمد احمد بشه ومدثر كاريكا وسالمون جابسون وكوفي تيتيه ومحمد مختار" الذي عائد الى التدريبات الجماعية مع زملائه ..
وأُجريت تدريبات الفترة المسائية في الصالة لمدة ساعتين وذلك لتقوية العضلات ، واتسمت بالحماس وسط اللاعبين ..
هذا وقد شهدت التدريبات حضور ومتابعة الكابتن عمر النقي مدير القطاع الرياضي بالنادي الذي وصل القاهرة امس من الهند لقيادة القطاع الرياضي في الفترة المقبلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق