12 ديسمبر 2016

رابطة المريخ بقطر تحصل على موافقة المريخ بخصوص معسكر الدوحة



تلقت رابطة المريخ بقطر رسمياً موافقة المجلس لاستقبال معسكر الفريق بالدوحة حيث أصدرت الرابطة بياناً ظهر أمس جاء فيه: فقد تم إخطار المكتب التنفيذي للرابطة رسمياً أمس من قِبل لجنة التسيير بنادي المريخ عن قيام معسكر المريخ الإعدادي في مرحلته الثالثة بمدينة الدوحة في الفترة من 22 ديسمبر 2016 حتى 1 يناير 2017 .
ويطيب لنا كمريخاب قطر أن نستضيف معسكر المريخ للعام الرابع على التوالي وأن نسهم جميعاً في إنجاحه .
ولقد قام مكتبكم التنفيذي للرابطة مسبقاً بخطوات عديدة من أجل توفير الأجواء الايجابية لقيام ونجاح هذا المعسكر بما في ذلك إصدار الموافقات اللازمة من الاتحاد القطري لكرة القدم وتوفير ملاعب التمارين ومخاطبة الفرق لقيام مباريات إعدادية، وفقاً لرؤية الجهاز الفني للفريق وتم الحصول على بعض الموافقات وما زال أمامنا الكثير كي ننجزه معاً .
لذلك نهيب بالجميع المساهمة بالجهد والأفكار والمال نحو إنجاز معسكر نموذجي .
وسيكون هناك لقاء مريخي جامع بنهاية هذا الأسبوع نتباحث فيه جميعاً حول سبل إنجاح المعسكر ونتبادل فيه الآراء والأفكار . بما يجعل تميزنا كمريخاب قطر يستمر دوماً بعون الله، خاصة وأن مجتمع المريخ يتعشم فينا عشماً كبيراً .
ودمتم ذخراً لمريخكم الجميل. .على صعيد زي صلة يبدو أن الجهاز الفني للمريخ في طريقه للتراجع عن قرار تمديد المعسكر الحالي للفريق بمدينة انطاليا التركية للخامس من يناير المقبل وإنهاء المعسكر في زمنه المحدد من مجلس الإدارة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، على أن تتحول البعثة الحمراء بعد ذلك للدوحة في الثاني والعشرين من ديسمبر لأداء ثلاث مباريات ودية تم الترتيب لها من رابطة المريخ بقطر ومن ثم تعود البعثة للخرطوم في الخامس من يناير المقبل للخرطوم، حيث يتأهب الفريق لخوض تجربة ودية أمام الاتحاد السكندري المصري بإستاد بور تسودان تأتي ضمن احتفالات ولاية البحر الأحمر بمهرجان السياحة والتسوق ومن ثم يتفرغ المريخ بعد ذلك لمواجهة تلكوم الجيبوتي في الدور التمهيدي من البطولة العربية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق