02 يناير 2017

إجراء تعديل على مخطط إعداد منتخب الشباب لنهائيات زامبيا



كتب: بدر الدين بخيت
كشفت لجنة إعداد منتخب الشباب، أنها أجرت تعديلًا على مخطط برنامج الإعداد، فيما يتعلق بترتيب المعسكرات الخارجية، بهدف الاستفادة الفنية التي تساعد الفريق في الظهور بشكل جيد، بأمم أفريقيا بزامبيا الشهر المقبل , وقال محمد الشيخ مدني، رئيس اللجنة : "المنتخب بعد عودته من معسكر تركيا، كان يُفترض أن يعسكر بإثيوبيا، ثم يتجه إلى جنوب أفريقيا، ومنها لزامبيا، لكننا آثرنا العكس .....
وأوضح "قررنا أن يعسكر المنتخب بجنوب أفريقيا أولاً خلال الفترة من (4-11 فبراير)، ثم يتجه لإثيوبيا ليعسكر هناك لمدة أسبوعين من (12 - 23 فبراير) ثم يسافر بعدها لزامبيا قبل مباراته الأولى في البطولة بـ3 أيام" ..
وأضاف: "الغرض من هذا الترتيب هو حصول المنتخب على أعلى درجة من الأكسجين من المرتفعات الإثيوبية الأمر الذي سيعينه في الظهور بمظهر بدني جيد في أول مباراتين على الأقل" ..
يذكر أن منتخب الشباب، سيغادر إلى تركيا، الخميس المقبل، إلى مدينة أنطاليا التركية لخوض مباريات بطولة ودية دولية هناك خلال الفترة من 5-17 يناير الجاري ، وتتكون بعثة المنتخب من 40 فردا، بينهم 25 لاعبا، و11 من الجهازين الفني والإداري، وسيرأسها من جانب اتحاد الكرة عضو مجلس الإدارة ونائب السكرتير طارق عطا صالح ومن لجنة إعداد المنتخب اللواء إبراهيم محجوب، سوف يلحق بالبعثة في قطر رئيس لجنة إعداد المنتخب محمد الشيخ ووكيل وزارة الشباب والرياضة الاتحادي الدكتور نجم المرضي ..
من ناحية أخرى كشف المدير الفني للمنتخب مبارك سليمان أن المنتخب سيخوض مباراة ودية قبل مغادرته إلى الدوحة، وأن فريق بُرِّي من دوري المستوى الأول بالعاصمة الخرطوم هو المرشح لخوضها , وأشاد سليمان بترتيبات المعسكر الخارجي الذي يشمل الدوحة القطرية ومدينة أنطاليا التركية، وقال إن هذين المعسكرين يقربان اللاعبين من أجواء البطولة ونسعى للاستفادة منهما أقصى فائدة ..
ومن جانبه قال المدير الإداري لمنتخب الشباب منتصر الزاكي "زيكو"، إن المنتخب دخل معسكرا مغلقا بمدينة اُم حراز بضواحي جنوب العاصمة الخرطوم وإنهم تلقوا تأشيرة الدخول إلى قطر وتبقت بعض الترتيبات الإدارية الصغيرة قبل مغادرة البعثة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق