26 يناير 2017

الإتحاد العام يتفق مع سوداني والملاعب لرعاية وبث الممتاز رسميا


إتفق الإتحاد السوداني لكرة القدم وأندية الدرجة الممتازة علي قبول العرض المشترك للرعاية والبث التلفزيوني للدوري الممتاز لموسم 2027م المقدم من شركة سوداني للإتصالات المحدودة وقناة الملاعب الرياضية مقابل أربعة عشر مليار.
جاء ذلك بعد الإجتماع الناجح الذي عقده الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم مع ممثلي أندية الدرجة الممتازة مساء اليوم الخميس بمقر الإتحاد الرئيس بالخرطوم (2) وتم قبول العرض المقدم بالقيمة المالية المذكورة أعلاه وفوض الدكتور معتصم جعفر للاتفاق النهائي وتوقيع العقد مع الشركة والقناة وفق الإتفاق المعلن.
وتقرر أن يسمح لقناة الملاعب بنقل مباريات الدوري الممتاز إعتبارا من اليوم.
من جهتها أكدت أندية الدرجة الممتازة مباركتها للاتفاق وأكدت إلتزامها التام بالعقود التي يوقعها الإتحاد مع الراعي والناقل من أجل موسم متميز ومستقر فى كافة النواحي مشيدين بنهج الإتحاد في إشراك الأندية في إدارة المسابقة واتخاذ القرارات المتعلقة بها.
 وكان رئيس الإتحاد الدكتور معتصم جعفر عقد إجتماعا مع الدكتور هاشم البدري مدير مركز الإتصال المؤسسي بشركة سوداني للإتصالات ممثلا للراعي والناقل قبيل إجتماعه مع أندية الممتاز تم فيه الإتفاق علي رفع قيمة التعاقد من 12 مليار إلي 14 مليار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق