25 فبراير 2017

الكاردينال ونائبه يكذبان بعضهما

 


كذب الأستاذ أحمد عبد القادر نائب رئيس مجلس الهلال تصريحات رئيس المجلس السيد أشرف الكاردينال. بخصوص إفتتاح الجوهرة الزرقاء (ملعب الهلال بعد الصيانة).
وقال عبد القادر الذي عاد الى المجلس بعد أن توقف لفترةٍ طويلة من خلال حوارٍ له مع صحيفة الأسياد أمس الأول بأنهم لم يحددوا أي وقت لإفتتاح (الجوهرة الزرقاء) مكذباً بذلك تصريحات رئيس مجلس الهلال الكاردينال الذي كان قد أكد عند زيارته لملعب الهلال في شهر يناير الم...اضي بأن جوهرة الهلال سيتم إفتتاحها في شهر إبريل القادم. ليأتي أشرف على حسب ما نقلته جريدة الأسياد أمس ليؤكد مرةً أخرى بأن تاريخ الإفتتاح محدد مسبقاً عندما طلب من خلال لقائه مع الشركة الصينية التي تنفذ الجوهرة الزرقاء منهم بأن يزيدوا من وتيرة العمل حتى يتم الإفتتاح في التاريخ المحدد له .
يذكر أن أشرف الكاردينال الذي تم إنتخابه لرئاسة مجلس الهلال في عام 2014 لثلاث سنوات تكفل بكامل تكاليف بناء الجوهرة الزرقاء والذي ظهرت مصاريفها قبل الإفتتاح في جمعية العام الماضي بأكثر من 150 مليون جنيه وكان من المفترض أن يتم الإفتتاح بعد عام من بداية العمل في 2015 إلا أن عملية الإفتتاح مع اقتراب التاريخ المحدد يؤجل في كل مرة حتى بلغت ست تأجيلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق