25 فبراير 2017

حي الوادي والأهلي يتعادلان .. هلال كادوقلي يكسب مريخ الفاشر .. ومواجهتان اليوم بالممتاز



واصلت مباريات الجولة السابعة للدوري الممتاز يوم الامس السبت ، حيث صعد هلال كادوقلي لصدارة الدوري الممتاز مجدداً عقب فوزه على مريخ الفاشر بهدف عصر الامس على ملعب إستاد كادوقلي ضمن الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، ويدين هلال الجبال بالفضل في الفوز للاعبه العجب الذي سجل الهدف الوحيد، بالنتيجة رفع الهلال رصيده إلى 14 نقطة متقدماً على الهلال الع...اصمي بنقطة فيما تجمد رصيد مريخ الفاشر في ثلاث نقاط.
كما سيطر التعادل الايجابي بهدف لكل على مباراة حي الوادي نيالا وأهلي الخرطوم التي جرت عصر اليوم بإستاد نيالا ضمن الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز، وكان حي الوادي البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه محمد أمين مع انطلاقة المباراة فيما أدرك عمر سليمان التعادل للأهلي في الشوط الثاني، بالنتيجة رفع حي الوادي رصيده إلى 11 نقطة والأهلي إلى ثماني نقاط.
هذا ويسعى الخرطوم الوطني، للثأر من مضيفه الرابطة كوستي، عندما يواجهه اليوم الأحد، في مباراة مقدمة من الجولة الثامنة بالدوري السوداني، باتفاق الناديين.
ويخوض الخرطوم، السادس بـ7 نقاط من 4 مباريات، المباراة، بدافع الثأر من مضيفه، الذي فقد أمامه 5 نقاط الموسم الماضي، بالتعادل في الخرطوم، والخسارة في كوستي، وهو ما جعل الفريق يفقد التمثيل الأفريقي.
والمباراة، هي الثالثة للخرطوم للفريق خارج ملعبه، هذا الموسم، حيث تعادل في المباراة الأولى مع حي العرب، وخسر الثانية من الشرطة.
ويملك الخرطوم، فرصة زيادة رصيده والتفوق على أندية منافسة له، مثل الأهلي شندي، الذي خسر مباراتين، وتعادل في أربعة، والهلال الأبيض، الذي تعادل في مباراة واحدة، وخسر مثلها، وفاز في مباراتين.
أما فريق الرابطة، فإنه مضى في مسيرة ناجحة هذا الموسم، واحتل الترتيب الثالث، بنهاية الجولة السادسة، بـ11 نقطة من 6 مباريات.
وكان الفريق، حقق تعادلًا مهمًا، في الجولة السادسة، على أرض مضيفه الأهلي مدني، ويسعى الفريق للمحافظة على سجله الجيد بملعبه، الذي لم يخسر فيه أي مباراة.
وفي مدينة عطبرة، يخوض الأمل، والأهلي ديربي المدينة، ضمن الجولة السابعة.
جاءت بداية الفريقين متذبذبة في المسابقة، ويحتل الأمل الترتيب 13 برصيد 5 نقاط، بينما للأهلي الترتيب 12 برصيد نقاط.
مباريات اليوم من الاسبوع 7 :
* الخرطوم الوطني (-- : --) الرابطة كوستي
الساعة : 17:00 .. القناة : الملاعب الرياضية
* الأمل عطبرة (-- : --) الأهلي عطبرة
الساعة : 20:00 .. القناة : الملاعب الرياضية
___________________________
◄ نتائج مباريات الاسبوع 7 حتى الان :
* حي الوادي نيالا (1 : 1) أهلي الخرطوم
* هلال كادوقلي (1 : 0) مريخ الفاشر
* مريخ نيالا (1 : 1) الهلال
* حي العرب (0 : 1) هلال الأبيض
* اهلي شندي (0 : 1) الشرطة القضارف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق