16 أبريل 2017

الجولة 12 لدوري الممتاز تنطلق اليوم



تنطلق عصر ومساء اليوم الاثنين، مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة دورى القسم الاول بالدوري الممتاز، حيث يشهد استاد مدينة شندي، عند الثامنة من مساء الْيَوْمَ، مباراة قمة الجولة 12، والتي تجمع بين الأهلي شندي والخرطوم الوطني في واحدة من المباريات الكبيرة بالموسم....
وحقق أصحاب الأرض فوزا مستحقا لهم في الجولة السابقة على فريق المريخ الخرطوم 2-1، ورفع الفريق رصيده إلى 18 نقطة من 11 مباراة، احتل بها الترتيب السادس.
وتعتبر المباراة أول مواجهة لمدرب الأهلي شندي لطفي السليمي في مواجهة فريقه السابق الخرطوم الوطني الذي كان مدربا له في 2013.
أما الخرطوم الوطني فقد عاد لسكة الانتصارات بعد تعادلين، حيث فاز على تِرَيعة البِجا 3-0 وهي المباراة التي ودع بها الفريق مديره الفريق الكبير الغاني كويسي أبياه.
وقد عانى الخرطوم من تذبذب النتائج في الموسم الحالي وفرط في ملعبه في نتائج عدد من المباريات، ويحتل الفريق الترتيب الثامن برصيد 16 نقطة من 10 مباريات.
والمباراة هي الأولى لمديره الفني المكلف الغاني روبيرت إيشون الذي أوكل إليه المدير الفني السابق كويسي أبياه، وخاض الفريق مباراة ودية ضد فريق التحرير من المستوى الأول بالعاصمة الخرطوم.
وبإستاد مورتا بمدينة كادقلي، يسعى الهلال كادقلي للعودة إلى سكة الانتصارات، أمام ضيفه المريخ كوستي متذيل الترتيب بنقطتين فقط.
وتعادل هلال كادقلي في المباراتين السابقتين أمام الخرطوم الوطني 1-1 بملعب الأخير، وبملعبه مع الرابطة كوستي، ويحتل الفريق المركز التاسع من 11 مباراة.
◄ مباريات الْيَوْمَ من الاسبوع 11:
*هلال كادوقلي (--: --) مريخ كوستي
الساعة : 16:00 .. القناة : الملاعب الرياضية
*اهلي شندي (--: --) الخرطوم الوطني
الساعة : 20:00 .. القناة : الملاعب الرياضية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق