30 أبريل 2017

مباراتان اليوم بالممتاز والمريخ ينجو من الهزيمة



تتواصل عصر اليوم الأحد مباريات الدوري الممتاز بلقائين مهمين ضمن الأسبوع 15 من مسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، حيث يحل الخرطوم الوطني بمعنويات فوزه التاريخي 7-0 في الجولة السابقة على حي الوادي نيالا، ضيفا على فريق الأهلي عطبرة....
ويسعى الخرطوم للوصول إلى النقطة 26 ليكون على بعد نقطة واحدة من الترتيب الثاني، بينما للأهلي عطبرة 14 نقطة في الترتيب 13.
وفي المباراة الثانية يعود تريعة البجا إلى ملعبه جنوب العاصمة الخرطوم، ويستضيف الهلال الأبيض الذي يحتل الترتيب الثامن برصيد 20 نقطة، بينما لتريعة البجا 19 نقطة ويسعى لتعويض خسارته السابقة من المريخ كوستي.
وفِي نفس المسابقة، تعثر المريخ للمرة الثانية على التوالي، وذلك بتعادله السلبي مساء امس السبت، مع مضيفه الأمل بمدينة عطبرة , وأخفق المريخ في فرض أسلوبه، بسبب ثقة لاعبي الأمل الكبيرة في أنفسهم في مواجهة لاعبي المريخ.
وكان الأمل هو الأخطر على المرمى وعكس ظهيره الأيسر موسى قديم أكثر من كرة خطيرة لم تجد المتابعة، وافتقدت تحركات وتمريرات لاعبي المريخ التركيز رغم سيطرتهم على خط الوسط , وبهذه النتيجة رفع المريخ رصيده إلى 27 نقطة، والأمل إلى 10.
وفي مباراة اخرى، نجح الأهلي شندي في الثأر من الهلال كادقلي على خسارته منه في الموسم الماضي، بالفوز عليه اليوم 2-1، في مباراة انتهى شوطها بالتعادل السلبي.
وتقدم قلب الدفاع الطيب عبد الرازق بالهدف الأول للأهلي شندي، وفي الدقيقة 52 أدرك قلب الدفاع صالح الأمين التعادل لكادقلي، وأضاف أحمد نصر الدين الهدف الثاني في الدقيقة 63 , وارتفع الأهلي شندي بنقاطه إلى 25 نقطة وتجمد الهلال كادقلي عند 20 نقطة.
وبإستاد الخرطوم واصل الأهلي الخرطوم انتصاراته وحقق فوزا ساحقا على ضيفه المتراجع المريخ الفاشر بنتيجة 4-1 , أحرز للأهلي الخرطوم في الشوط الأول محمد موسى ووليد حمدان من ركلة جزاء من مخالفة ارتكبت مع المهاجم النيجيري جوزيف، في مقابل هدف للمريخ الفاشر ناله محمد جياد، وأحرز الفاشر هدفا عكسيا في مرماه، قبل أن يختم زاهد حسين رباعية الأهلي، الذي تساوى مع المريخ ثاني الترتيب برصيد 27 نقطة، بينما تجمد المريخ الفاشر في 10 نقاط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق