09 سبتمبر 2021

السنتر الرياضية مدرب منتخب مصر الجديد كارلوس كيروش ؟ .. مشواره المهني في التدريب

 


أعلن أتحدا الكرة المصري لكرة القدم صباح اليوم ، عند المدرب الجديد للمنتخب المصري وهو كارلوس كيروش ، الذي يخوض معه الفترة القادمة في استكمال تصفيات كأس العالم قطر 2022، أمام ليبيا والجابون وأنجولا، وأيضا كأس الأمم الأفريقية القادمة ، وجاء ذلك بعدما تم الإعلان عن إقالة المدرب حسام البدري بسبب سوء المستوى، بالرغم من عدم تلقي أي خسارة طوال فترته مع الفراعنة، لكن الأداء لم يرضي الجماهير في أخر مباريه أمام الجابون ، لهذا قد أعلن الأتحاد المصري عن تقديم استقالته في خلال الأيام السابقة.

بعد أن تحدث الجميع في الأعلام المصري في الأيام الماضية وكان من المفترض أن يكون المدرب الجديد من المدرسة المحلية ، الي أن الاتحاد المصري لكرة القدم فاجأ الجميع وتوجه الي المدارس الأجنبية ليكون البديل لحسام البدري هو المدرب الايطالي كارلوس كيروش..

مدرب منتخب مصر الجديد

دعنا نتعرف ما الذي حققه المدرب كارلوس كيروش في مشواره الكروي كمدرب لأكثر من منتحب علي مدار حياته المهنيه ، وهل سيكون هو الأمثل للمنتحب المصري؟.

استطاع “كارلوس كيروش” أن يصل لمنصات التتويج مبكرًا من خلال قيادة برازيل أوروبا ، للحصول على بطولة أوروبا تحت 17 عامًا عام 1989، ثم الفوز ببطولتي كأس العالم 1989 و1991.

يحظى مدرب منتخب مصر الجديد، البرتغالي كارلوس كيروش، على سيرة ذاتية مشرقة، سواء مع المنتخبات العالمية، أو الأندية الأوروبية الكبيرة وأكبرها وأهمها الملكي ريال مدريد، وأهم إنجازات البرتغالي كالتالي:

حقق بطولتي كأس العالم للشباب مع منتخب البرتغال للشباب عامي 1989 و1991.

درب سبورتينج لشبونة عام 1995 وحقق معهم كأس البرتغال والسوبر البرتغالي.

درب ريال مدريد موسم 2003-2004 وحقق معه كأس السوبر الإسباني.

عمل مساعد للسير أليكس فيريجسون لمدة خمس أعوام بفترتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق