18 فبراير 2022

(6) مُواجهات في الجولة الرابعة للممتاز عنوانها التحدي و الإثارة

 




متابعة: عبد الله التمادي


تتواصل الإثارة في جولات النسخة 27، وتنطلق عصر ومساء اليوم مباريات الجولة الرابعة بـ(6) مواجهات بالمدن الأربع "الأبيض عطبرة بوتسودان وجبل أولياء" وتحمل جميع المباريات الإثارة والندية والبحث عن النقاط بعضها للتقدم من مناطق المؤخرة والآخر للزحف عن مراكز الصدارة وستكون صدارة هلال الأبيض مهددة وهو يواجه الشرطة القضارف فيما يبحث السوكرتا والخرطوم الوطني عن الفوز لوداع الذيلية. 


الشرطة تهدد صدارة هلال الأبيض

بشهد ملعب عطبرة في الثالثة والربع عصراً لقاءً مهماً يجمع بين الشرطة القضارف وهلال الأبيض متصدر الترتيب وكان الشرطة خاض مباراتين تعادل وخسارة ويملك نقطة قبل لقاء اليوم فيما يتربع هلال التبلدي على الصدارة برصيد (7) نقاط ويرفض الخسارة الأولى. 


الأمل في كماشة هلال الفاشر


ليلاً وعلى ملعب عطبرة، تتواصل الإثارة بلقاء الأمل عطبرة صاحب النقطتين وهلال الفاشر الذي يملك في رصيده (5) نقاط بعد فوزه المُثير في الجولة السابقة على الشرطة القضارف؟ 


توتي يتوعّد الأهلي مروي


يشهد ملعب بورتسودان ليلاً لقاءً مُهماً بين توتي العاصمي والأهلي مروي، حيث يبحث توتي عن مواصلة النتائج الإيجابية وفي رصيده (5) نقاط، فيما يدخل الأهلي مروي بنقطة من تعادله في الجولة الأولى.


الصاعدان يتصارعان على شيكان


سيكون ملعب شيكان بالأبيض مسرحاً للقاء مثير بين ود نوباوي وكوبر الصاعدين حديثاً للممتاز، ويرغب كوبر في مواصلة النتائج الممتازة وفي رصيده (5) نقاط من فوز وتعادلين، فيما يملك ود نوباوي نقطتين من تعادلين وله مباراة مؤجلة أمام المريخ.


لقاء الصحوة بين البحارة والفرسان


يستضيف ملعب جبل أولياء ليلاً ابرز مواجهات الجولة وهو لقاء الصحوة بين هلال بورتسودان والأهلي الخرطوم على خلفية انتصارهما في الجولة السابقة، ويدخل البحارة برصيد (4) نقاط، وللأهلي (3) وكان كلاهما حقق الفوز في الديربي بالجولة السابقة.


مواجهة مثير بين الكوماندوز والسوكرتا


عصراً وعلى ملعب جبل اولياء سيكون التحدي حاضراً والبحث عن الفوز الأول هو عنوان لقاء الخرطوم وحي العرب، وكلاهما تقبّل الخسارة في ديربي الجولة السابقة، والخرطوم بنقطة من تعادل وخسارتين، وحي العرب بنقطة أيضاً من تعادل وخسارتين ويتوقع أن يكون اللقاء مثيراً للخروج من ترتيب المؤخرة ويشهر كل من احمد السيد وخالد بخيت أسلحته لتفادي الإقالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق