17 فبراير 2022

السنتر : مهند الطاهر: مباراة اليوم والتي تجمع الهلال بضيفه الأهلي المصري، وقال انها مباراة لا تقبل غير نتيجة الفوز




تحدث النجم الكبير مهند الطاهر  للصحفي محمد الطيب الأمين عبر قناته باليوتيوب "دقايق" عن مباراة اليوم والتي تجمع الهلال بضيفه الأهلي المصري، وقال انها مباراة لا تقبل غير نتيجة الفوز بالرغم أن المنافس ليس بالفريق السهل، خاصة ان الاهلي يعرف اللعب بمثل هذه المباريات ويلعب على جزئيات وقادم من المونديال بمعنويات عالية.


وحول غياب الغربال قال:" النقص فيه الفايدة وفيه الخسارة، فمن الممكن اكتشاف نجم جديد بمباراة اليوم، ومحمد عبدالرحمن يحتاج الى الراحة لانه شارك لفترات طويلة وتدنى مستواه بسبب الارهاق، وهذه فرصه لإراحته للمباريات القادمة.. وعن رأيه في الجوهرة الزرقاء وما تم فيها من عمل: "الجوهرة الأن اصبحت من اجمل الاستادات وايضاً محتاجين لتاهيل الاستادات الاخرى والبنية التحتية من اهم مقومات كرة القدم.

رسالتي للجماهير ان المباراة صعبة وامام فريق كبير متمرس بالبطولة وليس من الممكن ان يُحرز الهلال لهدف اثنين في اول عشرة دقائق وعلى الجمهور تشجيع اللاعبين وتحفيزهم، وتمنيت لو اكون مشارك في مباراة الغد لان المباريات الافريقية لها طعمهع وطابعها الخاص، واتمنى التوفيق للهلال في تحقيق نتيجة جيدة اليوم.. وفي ختام حديثه قال انه لن يتوقف عن حركة "الهوبا" طالما وُجد الهدف 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق