03 أبريل 2022

السنتر : مجلس إدارة نادي الزومة الرياضي بالتهنئة بقدوم شهر رمضان الفضيل






بسم الله الرحمن الرحيم

نادي الزومة الرياضي الثقافي الإجتماعي

شكر وعرفان

بمناسبة شهر رمضان الفضيل يتقدم مجلس إدارة نادي الزومة الرياضي الثقافي الإجتماعي بالتهنئة بقدومه وهو يحمل نسمات الرحمة والمغفرة والعتق من النار ، آملين صوما مباركا لكل إنسان على إمتداد ربوع سوداننا الحبيب .

كما يتقدم المجلس بجزيل إمتنانه وتقديره للعائلة الرياضية بالخرطوم بداية بمجلس إدارة الإتحاد المحلي لكرة القدم الخرطوم برئاسة الشاذلي عبد المجيد وأركان حربه ، الذين قدموا الممكن والمستحيل لتظهر الزومة بالمظهر الذي يليق بالخرطوم وإتحادها الرائد .

ويمتد الإمتنان والشكر لكافة أندية الخرطوم بمختلف درجاتها وللعديد من الشخصيات الرياضية  للوقفة المشرفة والمشاعر النبيلة خلال مشوارنا التنافسي في مشوار الدوري العام المؤهل للممتاز هذا الموسم حتى وصولنا لدور العشرة .

ولشقيقنا نادي القوز .. نقول مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة ولكنكم من خلال مشاركتكم الأولى قطعتم آلاف الخطوات ننتظر معاودتكم للكرة ثانية ، فأنتم لكم طموح لا تحده حدود وعزيمة لا تلين .

كل هذه الوقفات المشرفة تضع على عاتقنا أن نواصل بذات الوتيرة المتصاعدة للوصول إلى مرافئ الممتاز بإذن الواحد الأحد ، ساعتها سنهتف جميعا يا الخرطوم يا العندي جمالك جنة رضوان .. طول عمري ما شفت مثالك في اي مكان


مجلس إدارة نادي الزومة

أبريل 2022 م.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق