27 أكتوبر 2022

قرار صعب : حديث منطقي لفلوران وحلم مشروع

 قرار صعب 

دارالنعيم عابدين 

حديث منطقي لفلوران وحلم مشروع

حديث منطقي لمدرب فريق الهلال فلوران امس للمكتب الإعلامي لنادي الهلال خاصة في منح الغربال وموفق راحة وهناك اكثر من لاعب يحتاجون للراحة غير موفق والغربال وقلتها كثير ان الموسم فيه ضغط كبير على اللاعبين لذلك راحة بعض اللاعبين مهمة. 


تحدث عن صعوبة الملاعب التي تحدثت عنها كثير واتمني الاهتمام بتأهيل الملاعب حتى لا تفقد لاعبين بسبب الإصابات لانه توجد ملاعب للأسف تلعب فيها مباريات وهي غير مؤهلة. 


قال إنه طموحه الفريق يتخطي دور المجموعات وهذا حلم مشروع لكن هذا الحلم يحتاج لعمل اكثر وتخطيط وانا يعجبني التفكير مرحلة ثم مرحلة لانه قال ربع النهائي مازي بعض المدربين قبل يوقع العقد يقول ليك انا بحقق البطولة، يعني فلوران قال اول ربع النهائي وهذا سيكون التركيز فقط لانه نحن ما في شئ خلانا نتراجع ونغادر من البطولات غير عدم التخطيط والتفكير في التأهل إلى المرحلة الثانية وانت لم تتخطى المرحلة الأولى، نعرف صعوبة دور المجموعات وكل فريق يبحث عن التأهل وهناك فرصة كافية للتحضير لها بشكل مميز. 


 كل الدعم للمدرب فلوران نتركه يعمل بعيداً عن التدخل يختار من يختار، يمنح راحة لمن يريد نتركه يعمل  فقط لأن استقرار الفريق مهم في هذه المرحلة. 


إكتمل وصول الست منتخبات التي تشارك في تصفيات سيكافا تحت 20 عاماً التي يستضيفها السودان نتمنى نجاح هذه البطولة لانه نجاح للسودان وتأهل منتخبنا، خلال مقابلتي مع المنتخبات لاحظت فرحتهم بتوجداهم في السودان وكل لاعب يعلن التحدي لتقديم الأفضل اتمنى ان تراقب انديتنا هذه البطولة حتى تتعرف اكثر على المواهب الموجوده في هذه المنتخبات والتي تم اختيارها من افضل الفرق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق