15 نوفمبر 2022

استعداداً لتجربتي رواندا صقور الجديان تحط الرحال في كيجالي البعثة تحل بفندق "هيل هوب" وممثل السفارة والجالية السودانية والإتحاد الرواندي في الاستقبال

 استعداداً لتجربتي رواندا

صقور الجديان تحط الرحال في كيجالي

البعثة تحل بفندق "هيل هوب"  وممثل السفارة والجالية السودانية والإتحاد الرواندي في الاستقبال

كيجالي: التيجاني محمد أحمد

وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى مطار كيجالي في الثالثة من عصر الثلاثاء وسط استقبال حافل من السفارة السودانية والجالية وممثل اتحاد رواندا.. ويخوض السودان مباراتين وديتين أمام نظيره الرواندي يومي 17 و19 نوفمبر الجاري ضمن ايام الفيفا للعب الدولي في اطار استعداداته لتصفيات أمم أفريقيا 2023 كوت ديفوار.

///

استقبال من السفارة والجالية

وكان في استقبال بعثة منتخبنا 

الوطني - والتي يترأسها الاستاذ معاوية محمد نور عضو مجلس اتحاد الكرة- القائم بأعمال  السفارة السودانية الاستاذ علي محمد وسعادة العميد محمد ميرغني الملحق العسكري ونفر كريم من أبناء الجالية السودانية الذين رحبوا بالبعثة.

/////

رئيس البعثة يؤكد الأهمية

من جانبه أكد الاستاذ معاوية محمد نور رئيس البعثة أهمية هذه المباريات خلال أيام الفيفا مشيرا إلى أن نتائج المباريات التي تخوضها المنتخبات تساهم في تحسين التصنيف وتضيف الخبرة لنجوم المنتخب.

وقال رئيس البعثة أن الاتحاد العام لكرة القدم يولي المنتخبات اهتمام كبير ويحرص على الاستفادة من الايام نافذة الفيفا للعب الدولي.

//////////



القائم بالأعمال: سعدنا بزيارة المنتخب والرياضة عمل دبلوماسي

رحب الاستاذ علي محمد، القائم بأعمال السفارة السودانية، بالبعثة والمنتخب وأبدى سعادته بحضور صقور الجديان وتلبية الدعوة وقال: سعدنا بوصول منتخبنا الوطني والذي سيؤدي مباريات ودية امام نظيره الرواندي، لافتا إلى الفائدة التي سيجنيها ابناء برهان تية من التجربتين الاعداديتين. 

وأضاف: كرة القدم سفارة والدعوة التي وجهها الاتحاد الرواندي تؤكد أن الرياضة سفارة وتقوم بالعمل الدبلوماسي. 

وتابع: المباريات التي سيخوضها المنتخب في ايام الفيفا سيحرض كل ابناء الجالية على حضورها وتشجيع المنتخب.

//////////



الملحق العسكري: سنكون عونا لصقور الجديان

عبر سعادة العميد محمد ميرغني الملحق العسكري لسفارة السودان برواندا عن سعادته بزيارة المنتخب وخوض تجربتين اعداديتين امام نظيره الرواندي، وتحدث قائلا: نحن في غاية السعادة لهذه الزيارة والتي نعتبرها فال حسن في مشوار المنتخب في مقبل المواعيد،  سنقدم كل ما يلزم ونكون خير عون لابناء الوطن، واختتم: نتمنى أن يستفيد من التجارب الإعدادية ويظهر بمستوى طيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق