13 نوفمبر 2022

السنتر: الهلال وأهلي الخرطوم في نهائي كأس السودان اليوم بالجوهرة



سيكون ملعب استاد الهلال "الجوهرة الزرقاء" مسرحاً لنهائي كأس السودان مساء اليوم بين الهلال والأهلي العاصمي، وهي مواجهة بالرغم من كونها على الورق تصب في صالح الهلال، غير ان الأهلي لن يكون صيداً سهلاً كونه ليس في كل موسم سيكون في هذا المكان، وهي فرصة نادرة من اجل التتويج بإحدى البطولات المحلية المعترف بها من قبل الإتحاد، بل هي المسابقة التي تحمل اسم الدولة..

وكان الأهلي وصل الي هذه المرحلة بعد التفوق على المريخ في نصف النهائي بركلات الترجيح، ومن قبله كسب الخرطوم الوطني في الدور ربع النهائي..

فيما الأمور بالنسبة للهلال واضحة، فالكثير من لاعبوه يرغبون في الحصول على أول بطولة مع الفريق خصوصاً الأجانب، وبالطبع فإن الهلال تواجد في هذا المكان مراراً وتكراراً، ولكنه في الكثير من المرات كان يواجه نده المريخ..

وتأريخياً فإن الأهلي يتطلع إلى تحويل مسار اللقب الذي لم يتغير منذ فوز الأهلي شندي به قبل حوالي ست سنوات، ومن قبله هلال الساحل قبل عدة عقود..

وتبدو الفرسان على أهبة الإستعداد لمفاجأ بطل السودان ، حيث انهم بدأو الإعداد للموسم مبكراً واكتسبو فورمة العمل التنافسي من خلال مشاركاتهم في تمهيدي الكونفدرالية، بجانب العديد من المباريات الودية التي خاضوها إبان معسكر لليبيا، فضلاً خوض جملة من المباريات التنافسية في الدوري الممتاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق