13 نوفمبر 2022

ريكاردو في مؤتمر تقديمه: نحتاج الوقت لتغيير شكل المريخ



 قال البرازيلي هيرون ريكاردو، المدرب الجديد للمريخ، إن الفريق يحتاج الوقت كي يتحسن، مؤكدا أن هدفه المنافسة على لقب الدوري السوداني رغم فقدانه 5 نقاط.

وتولى ريكاردو تدريب المريخ خلفا للتونسي غازي الغرايري الذي تمت إقالته بعد تراجع النتائج؛ حيث حصد 7 نقاط ب4 جولات، وتم تقديم البرازيلي اليوم الأحد في مؤتمر صحفي، حضره المدير الرياضي أسامة عبد الجليل.

وقال ريكاردو، إنه سعيد بالاستقبال الذي وجده من قبل رئيس النادي أيمن مبارك، والمدير الرياضي أسامة عبد الجليل، مؤكدا أنه يعرف ماذا يحتاج الفريق ليتحسن ويتطور، لافتا إلى أن الفريق يمتلك لاعبين أصحاب كفاءة فنية عالية بعد أن شاهدهم في بعض المباريات الأخيرة.

وأوضح "سأجتهد في هذا الوقت الضيق لتحسين بعض الجوانب، وحتى شهر واحد لا يكفي، لكن بعد فترة ستظهر قدرات المريخ".

وأضاف "جئنا للعمل باحترافية. أتمنى أن يعود ملعب المريخ جيدا كما كان في السابق، لكن حتى إذا لم تتوفر ملاعب جيدة، فإننا يجب أن تكون لدينا الدوافع والقوة والتحدي للتأقلم مع الواقع حتى نعود لملعبنا".

وعن اختيار لاعبين للمريخ من المنتخب وتأثير ذلك على عمله، قال "من الجيد اختيار لاعبين من المريخ للمنتخب. هي ليست مشكلة كبيرة، لكننا نعاني من الإصابات في الوقت الحالي، وفترة العمل مع اللاعبين كمجموعة ستكون قصيرة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق