24 ديسمبر 2022

هلال الساحل يخسر من الأهلي شندي ويتراجع للترتيب 12



رصد ومتابعة: أيمن عبدالنبي أحمد 

خسر هلال الساحل مباراته أمام نادي الأهلي شندي بهدفين مقابل هدف على رسم الجولة 16 من الدوري السوداني الممتاز 2022/23 والتي جرت بإستاد بورتسودان عشية السبت 24 ديسمبر.

ولاحت فرصة كبيرة منذ بواكير المباراة للهلال للتقدم ولكن لم يقتنصها؛ ذلك عندما لم ينجح رمضان كابو في التسجيل من ركلة جزاء أرتكبت في الدقيقة 4 مع المهاجم عمر الشمالي.

بعدها تقدم الشنداوية بهدف إنتهى عليه الشوط الأول. 

وعاد البحارة لتقليص الفارق في الشوط الثاني عبر رأسية عمر الشمالي، لكن أبناء الكوتش حمد كمال كانوا قد أحرزوا هدف تقدمهم الثاني من هجمة مرتدة والذي إنتهت عليه المباراة وعادوا لشندي بثلاثة نقاط ثمينة وسط ذهول جمهور الثغر وغرابة النتيجة التي أتت عكس مجريات وواقع حال المباراة والتفوُّق الكبير فيها للبحارة فنياً.


حيث لم يجدي الشكل الجميل والأداء الفني الرفيع الذي ظهر به أخوان الكابتن علي زيزو في الظفر بنقاط الجولة وتخطي عقبة المنافس العنيد الأهلي شندي.


المباراة كان نجمها يونس الطيب حارس مرمى الأهلي بتصديه لركلة جزاء وفرص أخرى خطيرة، حيث أهدر رماة البحارة 7 فرص أكيدة بعوامل الشفقة والتسرُّع وسوء الطالع.


بالنتيجة تجمد رصيد البحارة عند 17 نقطة، وتراجعوا للمركز 12 في ترتيب الدوري.


وكان الجهاز الفني للبحارة بقيادة الكوتش نادر هبوب قد دفع بتشكيل مكوَّن من مروان تية في حراسة المرمى وأمامه الرباعي أحمد بابكر، متوكل آدم (كولا)، رمضان كابو، محمد المصطفى تية، ورباعي خط وسط مكوَّن من مفضل محمد حسن (كانتي)، يوسف بدوي (بوغبا)، إستيفن آرثر، علي محمد نور (زيزو)، وثنائي مقدمة هجومية من مجاهد العقيد، عمر الشمالي.  


ودخل كبدلاء خلال الشوط الثاني المهاجم محمود باتير، ولاعب الوسط سبت أجاك مكان مفضل وإستيفن.


وسيلتقي البحارة في الجولة 17 القادمة بنادي الأهلي مروي بملعبه عصر الخميس 29 ديسمبر. 

قبل أن يعود الفريق لبورتسودان مجدداً ليؤدي الجولتين 1 و 2 المؤجلتين أمام ودنوباوي وحي العرب توالياً يومي 2 و 6 يناير من العام الجديد 2023 بإستاد بورتسودان مكملاً بهما مباريات الدورة الأولى لممتاز 2022/23.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق