24 ديسمبر 2022

6 أهداف في تعادل مثير بين الهلال وكوبر



 فشل الهلال في العودة لسكة الانتصارات بعد الخسارة أمام أهلي الخرطوم (2-1)، وخرج بتعادل مخيب أمام مضيفه كوبر بنتيجة (3-3)، مساء اليوم السبت، ضمن الجولة 16 من الدوري السوداني الممتاز.


وسجل ثلاثية الهلال "فيكتور نانكي فيدينو وعابدول أجاغون والبديل أنس سعيد (9، 23، 75)"، بينما أحرز لكوبر "محمد داؤود (ثنائية)  وأمين إبراهيم (31، 47، 74)".


ورفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة، في صدارة الترتيب، بينما بقي كوبر في المركز ال15 ب12 نقطة.


وشكل الهلال خطورة حقيقية في الدقيقة 6، من كرة  محمد عبد الرحمن، واخترق ومرر للكونجولي ليليبو ماكابي، الذي سدد بجوار القائم الأيسر.

 

وفي الدقيقة 9، أحرز الهلال هدفه الأول، إثر مخالفة من خارج الصندوق، أرسلها موفق صديق عالية، وارتقى لها المدافع الأنجولي فيكتور نانكي، وسدد رأسية قوية على يسار الحارس عماد الدين محمد.


وبعد الاستراحة بدقيقتين فقط، أحرز المتألق محمد داؤود هدف التعادل لكوبر، بعدما تخلص من المدافع الكاميروني بانجا، وواجه الحارس أبو عشرين وسدد كرة حلزونية عانقت الزاوية اليمنى.

 

وظهر التسرع والارتباك في أداء الهلال، قبل أن يحصل على أول فرصة بالدقيقة 55، حين تجاوز عبد الرحمن الحارس وعكس عرضية لأجاغون، الذي لعبها فوق المرمى الخالي.

 

وأجرى الفريق الأزرق عدة تبديلات عند الدقيقة 65، بدخول أبو عاقلة عبد الله، ولاعب كوبر السابق أنس سعيد والمهاجم وليد الشعلة.


لكن عكس مجريات اللعب، وفي الدقيقة 73، أحرز كوبر الهدف الثالث، من هجمة مرتدة وصلت إلى الطاهر سادومبا، الذي عكس الكرة لتصل أمين إبراهيم داخل الصندوق، فروضها بقدمه اليمنى وسددها باليسرى، لتعانق شباك الحارس أبو عشرين. 

 

لكن الهلال أفلح بعد دقيقة واحدة في تعديل النتيجة، من كرة عكسها لامين جارجو داخل الصندوق بعد مجهود فردي، فقابلها أنس سعيد من سافة قريبة إلى داخل المرمى.

وظهر التسرع والارتباك على لاعبي الهلال في الدقائق الأخيرة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (3-3).



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق