29 ديسمبر 2022

6 انتصارات غالية تعيد ترتيب جدول الدوري السوداني

 كتبت  3 فرق من أصحاب الترتيب المتأخر في الدوري السوداني 6 انتصارات، وبينما حقق الأهلي شندي الهلال الفاشر فوزيين غاليين، ضمن الأسبوع 17 والأخير من الدور الأول للبطولة.

وحقق فريق الرابطة فوزًا غاليا على توتي بنتيجة (1-0)، أحرزه مهاجمه مصعب مكين، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة، ليقفز إلى المركز 17 قبل الأخير، وتجمد توتي عند 25 نقطة في المركز 5 بفارق الأهداف عن الصاعد الجديد حيدوب.

وعلى ستاد حليم/شداد، فاز حي الوادي على حيدوب (1-0)، أحرزه عبد الرازق ود الجون، ليرفع الفريق رصيده إلى 24 نقطة محتلاً المركز السابع، وتجمد حيدوب عند 25 نقطة في المركزالرابع.

فيما حقق الأهلي شندي فوزًا غاليًا على مضيفه الشرطة القضارف بنتيجة (1-0)، أحرزخ منير يونس ليقفز الفريق إلى 22 نقطة، في المركز الثامن، وتجمد الشرطة في 18 نقطة محتلاً المركز 10.

وتحقق فوز غالي آخر كان من نصيب الهلال الفاشر على ضيفه الفلاح عطبرة بنتيجة (1-0)، وهو الفوز الذي طرد به الفريق نحسه على ملعبه، أحرز هدف الفاشر أنس آدم لتصيح نقاط الفريق 18 محتلاً المركز 13 خلف كل من هلال الساحل والشرطة المتساويان معه في الرصيد ويتفوقان عليه بالأهداف.


وعن فريق ود نوباوي القابع في منطقة الخطر، حقق فوزًا هو الأغلي، وكان بنتيجة (1-0) على حساب فريق حي العرب، أحرز الهدف المهاجم الهمام لتصيبح نقاط ود نوباوي 17 محتلاً المركز 14، وتجمد حي العرب في 32 نقطة محتلاً المركز الثاني.


وحول فريق كوبر خسارته أمام الزومة بهدف إلى فوز (2-1) باستاد حليم/شداد، تقدم للزومة  نادر محمد، ولكوبر كل من نزار بَلَك وأحمد فالكاو، لترتفع نقاط الفريق إلى 15 نقطة في المركز 15، وتجمد الزومة في 11 نقطة وعاد للمركز 18 والأخير.

وتعادل الأهلي مروي بملعبه مع هلال الساحل (1-1)، أحرز لمروي معز عجب، وللساحل مفضل محمد الحسن، ورفع مروي نقاطه إلى 15 في المركز 16، والساحل إلى 18 نقطة محتلا المركز 11.

وتختتم باتساد حليم/شداد عصر يوم غد الجمعة الجولة 18 بلقاء الأهلي الخرطوم صاحب المركز العاشر 19، وضيفه الأمل عطبرة المنتشي بالفوز خارج ملعبه في الجولة السابقة على الهلال الفاشر، وفي رصيده 24 نقطة في المركز السابع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق