06 ديسمبر 2022

قرار صعب : السيطرة بدون فهم



 قرار صعب 

دارالنعيم عابدين 

السيطرة بدون فهم

الفهم يعني القدرة على ادراك المعاني

عليك أن تتجاهل من لايفهمون لأنك ان رديت عليهم وحاولت ان تشرح لهم قصدك ستجد نفسك تشرح ولكنهم لايفهمون لذلك لا تضيع زمنك معهم، لا نلومهم لان الفهم نصيب وأنهم لم يأخذوا نصيبهم منه.

انا تحدثت عن أشياء كثيرة وكل همي  التطور، ليس لي ولاء لأي  رئيس او اداري،أو عضو. او لاعب، أو مدرب لذلك اقول اي شئ بدون تردد وليس مجبرة ان افسر لأي شخص قصدي من كل شئ كتبته، وليس لي وقت لاشرح لمن يفسرون بدون ان يفهموا. 

مثلاً عندما طالبت ان يعالج فلوران الأخطاء الفردية بعد مباراة الشرطة القضارف قال احد الذين لا يفهمون انني قدمت إساءة للمدرب مع اني لم أفعل ذلك، وبعد أن طالبت بمعالجة اهتزاز شباك الهلال قالوا لي يعني ما تهتز، لاني افهم اعرف انه مافي فريق في كرة القدم لا تهتز شباكه لكن قلت ذلك من أجل تقليل الاهتزاز.

للأسف نعاني مع الناس فاقدي الفهم رغم ان الله منحهم نعمة العقل ليفكروا بها لكن رغم  ذلك تجدهم بدون فهم، من لا يفهم يفسر بما لا يفهم لانه حاول يفهم وما فهم. 

الوسط الرياضي مليان بمن لا يفهمون وان لم يتم الاستغناء عنهم لن تتطور الرياضة في السودان، لأن من لا يفهمون يسيطرون ولكن هذه السيطرة بدون فهم لذلك الرياضة في السودان تدار بدون فهم، ومن معاني الفهم القدرة على التفكير وبما انك عندك قدرة على التفكير بتعرف كيف تنهض بالرياضة لكن انت ليس لديك قدرة على التفكير لذلك كيف ستنهض بالرياضة،ربما بعضهم لا يعرف كلمة فهم ماذا تعني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق