01 يناير 2023

قرار صعب : الانفعالات عنوان الانتخابات

 قرار صعب 


دارالنعيم عابدين 

الانفعالات عنوان الانتخابات 

نحن نفتقد الاحتراف  في التنظيم في كل شئ تابعت انتخابات نادي الهلال وبالامس تابعت انتخابات نادي المريخ والنتيجة فوضى وعشوائية، مشاكل، انفعالات لا داعي، الناخبين يعترضون على أشياء تستحق الاعتراض وبدلاً من أن تعتذر لجنة الانتخابات لهم نجدها ترد لهم بعنف ورفع الأصوات ان كانوا يعرفون المنطق لما استخدموا رفع الأصوات التعامل مع الناس فن ولجنة الانتخابات تفتقد هذا الفن ولهادور كبير في اي نقاش حدث. 


بالأمس  شاهدت نقاش مع عضو لجنة انتخابات مع عضو الجمعية العمومية تحسرت عليه لأنه لا يعرف قيمة المكان الذي فيه ولا يعرف كيفيه الحديث فقط يعرف كيف يرفع صوته، عضو الجمعية العمومية كان أفضل منه من حيث المنطق. 


بعض الناخبين لا يعرفون أهمية الانتخابات والهدف منها، 

من يستحقون  التصويت لا يتم التصويت لهم ومن لا يستحقون يتم التصويت لهم، ليس همهم من له مؤهلات او خبرة او إمكانيات لخدمة النادي ولااقصد هنا الإمكانيات المادية لكن اقصد الإمكانيات الفكرية لانه ان كنت تملك الفكر تستطيع أن توظف هذا الفكر الذي من خلاله تحصل على المال، لكن ان كنت تملك مال فقط هذا المال لا يستطيع أن يشتري لك فكر.


انتخابات الهلال والمريخ اختفت فيها الاحترافية وكادت ان تحدث فيها كوارث لولا تدخل بعض العقلاء، الانفعالات كانت عنوان الانتخابات، ضبط نفس مافي، عندما توضع في موقع عليك احترام هذا الموقع والتصرف بكل احترام مهما وجدت اشياء تذعجك لأنك هنا تمثل نادي ولا تمثل نفسك وأنت هنا تعكس صوره عليك أن تحاول أن تظهر هذه الصوره بافضل شكل. 


لجنة الانتخابات لم تستطيع ان تضبط نفسها امام انفعالات الناخبين رغم ان انفعالهم كان على حق لأنهم شاهدوا تصرفات غريبة ولا تليق بحجم الناديين، نتمنى ان تشاهدوا الدول حولنا لتعرفوا كيف تكون الانتخابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق