01 يناير 2023

الهلال يستضيف الزومة.. وصدام ناري بين المريخ وحي العرب



 يخوض الهلال المتصدر والمريخ ثالث الترتيب، مبارياتهما المؤجلة من الدور الأول لمسابقة الدوري السوداني الممتاز، أمام الزومة وحي العرب.

وسيخوض الهلال والمريخ مباراتي الغد بدون اللاعبين الدوليين، الذين انضموا لمنتخب المحليين السوداني الذي سيسعكر بالجزائر استعدادا لبطولة أمم إفريقيا.

ولن يشارك مع الهلال الخماسي "علي عبد الله أبو عشرين ومحمد عبد الرحمن وياسر مزمل ووالي الدين بوجبا وعبد الرؤوف يعقوب".

بينما لن يشارك مع المريخ الخماسي "محمد المصطفى وحمزة داوود وصلاح نمر ومازن محمدين والسماني الصاوي".

الهلال متصدر جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، سيستضيف مساء الغد باستاد الجوهرة الزرقاء، الزومة متذيل الترتيب بـ11 نقطة، وهي مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني.

ويسعى الفريق الأزرق للعودة إلى سكة الانتصارات التي غاب عنها في 3 مباريات متتالية، بعد خسارته أمام الأهلي الخرطوم (1/2) وتعادله مع كوبر (3/3)، وتعادله (0-0) مع المريخ.

وستكون مباراة الزومة هي واحدة من 3 مباريات مؤجلة للهلال، حيث تتبقى له مباراتي حي الوادي نيالا بالخرطوم، والأهلي مروي بمدينة كريمة.

وستترقب جماهير الهلال تشكيل الفريق، بعدما أبعد المدرب فلوران إيبينجي في مباراة الديربي، ثنائي قلب الدفاع فيكتور نانكي وسالمون بانجا، وأقحم الثنائي محمد أحمد إرينق والطيب عبد الرازق.

وتشكل المباراة تحديا أمام الكونجولي ماكابي ليليبو مهاجم الهلال، الذي يتشارك صدارة الهدافين مع أكثر من لاعب برصيد 7 أهداف، ويسعى لاستعادة ذاكرة التهديف التي غابت عنه في آخر 3 مباريات.

ويتواجد الزومة في مناطق الهبوط المباشر من بداية الموسم، وكان أفضل مركز احتله هو الـ17 "قبل الأخير"، وستكون مهمة مدربه إدريس صعبة أمام الهلال الجائع والمتعطش للعودة إلى سكة الانتصارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق