04 يناير 2023

الهلال والمريخ في امتحان مؤجلات الدوري


السودان - بدر الدين بخيت

يعود فريق الهلال متصدر ترتيب فرق الدوري السوداني، والمريخ الوصيف، لخوض جولة جديدة من المباريات المؤجلة، حينما يستضيفان حي الوادي نيالا، والأمل عطبرة، على التوالي، الخميس.

 

ويواصل الفريقان خوض المباريات المؤجلة، دون اللاعبين الدوليين، حيث يخوض منتخب السودان بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين بالجزائر، التي تنطلق بعد أقل من أسبوعين.


اختبار الصدارة


يستضيف الهلال (38 نقطة) فريق حي الوادي نيالا، في تمام الساعة الساعة الثالثة والربع عصر الخميس، بملعب الجوهرة الزرقاء، في مباراة مؤجلة عن الأسبوع الخامس.


وكان الهلال قد استعاد ذاكرة الانتصارات بعد غياب 3 مباريات مباريات متتالية، حين فاز على الزومة (2-0).


ويسعى الهلال للحفاظ على فارق النقاط مع المريخ، حال فوزه كل منهما بمبارياته المتبقية، حيث تبقت للهلال مباراتين أمام حي الوادي والأهلي مروي.


ونجح فريق حي الوادي نيالا ضيف الهلال، في تحقيق نتائج متوازنة بقيادة مدربه معتصم خالد، وضعته في مركز مريح هو السابع برصيد 24 نقطة.


استكمال المشوار


وعلى ستاد كوبر في مدينة بحري، يستضيف المريخ الذي يحتل المركز الثاني ب33 نقطة، في ذات اليوم، فريق الأمل الذي يحتل المركز 8 برصيد 24 نقطة.


وكان المريخ قد نجح في مباراة مؤجلة، لعبت الإثنين الماضي، في تخطي فريق حي العرب، وانتزع المركز الثاني منه، ليتبوأ الفريق أفضل مركز له هذا الموسم، كما شهدت المباراة تألق عدد من لاعبيه مثل الجزولي نوح وصانع الألعاب الكولومبي براين إيندسون.


لكن، فقد المريخ نوح إيدنسون قبل نهاية الشوط الأول بسبب الإصابة، وقد يعاني الفريق في خط الهجوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق