04 يناير 2023

قرار صعب : مستوى الهلال غير مطمئن



 قرار صعب 

دارالنعيم عابدين 

مستوى  الهلال غير مطمئن

فاز الهلال على الزومة الأهم الثلاث نقاط لكن مستوى الفريق غير مطمئن رغم اننا على أبواب دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وان لم يحدث تطور في مستوى الفريق لن يستطيع أن يخرج ولو بنقطة من الست مباريات التي سيخوضها.

كل مباراة نقول يمكن القادمه ستكون أفضل لكن القادمه بتكون اضعف من قبلها وهكذا حتى خسر الفريق مباراة وتعادل في اثنان وكاد ان يفقد نقاط اكثر، اذا كان الهلال يعاني أمام فرق الدوري معناها المعاناة حتكون اكبر في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لان هذا المستوي لا يمكنه من المنافسه مع هذه الفرق.


يقول ليك الفرق تلعب معنا بشكل دفاعي يعني انت عايز الفرق دي ما تدافع تخليك تسجل فيها طوالي، لما الفرق تلعب بشكل دفاعي لازم يكون عندك حلول، قال دفاعي هل هذا مبرر لكم. 



فلوران ينتظره دور كبير قبل دور المجموعات لمعالجة الكوارث الدفاعية، البطء، كثرة التحضير، عدم التركيز، التسرع،ضياع الفرص، الاستفاده من الفرص، تجهيز كل اللاعبين حتى يكونوا جاهزين عند الدفع بهم في اي مباراة. 


على لاعبي الهلال الأداء بمسؤولية ومعرفة قيمة الشعار الذي يرتدونه لأننا لا نريد أن نشاهد الهلال بهذا الضعف في اي مباراة حتى لو كانت وديه ان لم يرتفع الأداء ويجتهد فلوران واللاعبين ستكون نتائج المواجهات القادمة كارثية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق