29 يناير 2023

فلوران: لا نخشى "صن داونز" ولابد أن نقدم أفضل ما لدينا

 



كشف الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الكرة بالهلال، عن السبب الذي قاده لإقامة معسكره التحضيري لدور المجموعات بمسابقة أبطال إفريقيا، بالعاصمة التنزانية دار السلام، حيث ذكر في حديثه لـ"المركز الإعلامي"، أن توفر المباريات الإعدادية القوية، كان سببًا كافيًا للحضور إلى تنزانيا، مشيرًا إلى رغبته في الوصول بالفريق إلى أقصى مراحل الجاهزية الفنية والبدنية، قبل الظهور الأول في المسابقة القارية.. وواصل: "خضنا مباراة إعدادية لم تكن سيئة بالنسبة لي، وسنواصل في التحضيرات بقوة حتى الوصول إلى الهدف المنشود".

وأقر إيبينحي بوجود صعوبات عديدة تواجهه خلال الفترة الحالية.. ومضى قائلًا: "كان لدينا ثمانية عناصر برفقة المنتخب السوداني في بطولة أمم إفريقيا المحليين، التي أقيمت مؤخرًا بالجزائر، كما أن بعض الاجراءات الضرورية أجلت وصول عناصر أخرى".. وأضاف: "الإصابات هي جزء من طبيعة لعبة كرة القدم، ومن البديهي أن تحدث، سنفقد خدمات مجموعة من الركائز الأساسية، على غرار صلاح عادل وسينغوني وغيرهما".

وأضاف إيبينجي:"الفريق العظيم الذي ننشده ونسعى لأن يكون حاضرًا على الواقع، يجب ألا يتأثر بغياب أي شخص، مهما كانت امكانياته، البديل يجب أن يكون في قمة الجاهزية لأي مهمة تسند له، نعم سنفقد الأفضل في وسط الملعب للإصابة وبعض العناصر الأخرى، لكنني بكل وضوح أقول إنني واثق جدًا في الخيارات التي سندفع بها، ومؤمن بأنها ستكون في الموعد، وعلى قدر التحدي".

ويرى إيبينجي أن منافسه القادم صن داونز فريق كبير، مشيرًا إلى نتيجة "4 - 2" التي أنهى بها الجنوب إفريقيا مباراته مع الهلال في أم درمان.. وواصل: "صن داونز دائمًا ما يضع التتويج بلقب الأبطال هدفًا أساسيًا ويعمل جاهدًا لتحقيقه، نحن لا نخشاهم، ولابد أن نقدم أفضل ما لدينا، ويتعين علينا العمل بإخلاص وجدية لتجاوز المجموعات الإفريقية، الهلال أحد أفضل فرق القارة السمراء، سيكون هناك اهتمام كبير بجميع المباريات القارية".

وأعلن المدير الفني، إلتزامه التام بعقده مع الهلال، نافيًا أي رغبة له في المغادرة إلى وجهة أخرى.. وقال: "عقدي مع الهلال يمتد لثلاث أعوام، وهذا خير دليل على أننا لدينا هدف نعمل لأجله، وهناك رغبة كاملة من جانبي للسعي الجاد والإخلاص لهذا النادي العريق".

وذكر إيبينجي أنه يتمنى أن يحقق أهداف عديدة مع الهلال.. وأضاف: "توصلت لقناعة تامة أن إدارة النادي ترغب صادقة في أن نحقق إنجاز كبير، لقد لمست حماس عالٍ من قبل المسؤولين خلال تواصلنا المستمر، والنقاشات التي تدور دائمًا، الجميع هنا متحمس ويرغب بشدة في بلوغ غايات سامية، هذا الأمر يعجبني جدًا ويدفعني دائمًا  للتجويد والعمل للأفضل، سأفعل كل شئ لنكون معًا في هذا الطريق ونصل لما نصبوا إليه".

وأعرب فلوران عن سعادته الكبيرة بنهج مجموعة الألتراس، واصفًا دورها بالعظيم والأساسي.. وأردف: "هذه المجموعة لديها مكانة خاصة في قلبي، أود أن أبعث لهم التحية فردًا، لما يقدموه من عمل رائع وجهد مقدر، ما يزيد من مساحات هؤلاء الشبان في قلبي هو دعمهم للفريق في كل الحالات، عطاء مستمر غير منقوص ولا ينقطع، ذلك يتجلى في أصعب اللحظات، خاصة عندما نكون متأخرين في النتيجة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق