08 يناير 2023

قرار صعب : مجلس القرارات

 


قرار صعب 

دارالنعيم عابدين 

مجلس  القرارات 

مجلس إدارة نادي الهلال كل يوم يصدر قرار ويتراجع عنه والتراجع السريع بعد القرار يؤكد انه غير مدروس وهناك قرارات تصدر دون موافقة الأعضاء وقرارات يتفاجأ بها الأعضاء من الصفحة الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك " هذا يعني انه ليس هناك اتفاق، هذا مجلس إدارة نادي ولا مجلس قرارات. 


هذا غير النقاشات التي تنتهي دون اتخاذ قرار بسبب انه هذا يوافق وذاك لا يوافق، ومنها الذي تسرب قبل الإعلان وبدلاً من اتخاذ القرار يتحول إلى نقاش من الذي سرب هذا ومن الذي أخبر الصحفي بذاك القرار قبل صدوره ومن الذي قال للصحفية ذاك القرار. 


منذ أن بدأت الخلافات في المجلس بدأ  ذلك ينعكس على الفريق لان الاستقرار هو الاهم، الأعضاء منشغلين بأشياء أخرى وكل تفكيرهم في اتجاه اخر. 




امس لجنة الانتخابات بنادي الهلال قررت إيقاف العمل بالعضوية "التجديد والاكتساب" مؤقتاً، على أن يستأنف في الرابع عشر من يناير الجاري وقال سبب القرار لمزيد من التجويد والنزاهة والشفافية، معقول تفتح العضوية يوم الاثنين وتعلن الاغلاق يوم السبت يعني كانت بدون نزاهة وشفافية يا هؤلاء يجب أن يكون العمل في نادي الهلال باحتراف وليس بهذه الفوضي والعشوائية قبل تفتح العضوية كان تركز على النزاهة والشفافية وتنظم العمل لكن ما بعد تفتح وتقول إيقاف. 


 يخوض الهلال مباراة الأهلي مروي من أجل الفوز والمحافظة على الصدارة في 

مباراة حي الوادي  منح فلوران الحارس ابوجا فرصة الظهور الثاني في مباريات الهلال في الدوري حيث شارك في أول مواجهة أمام الزومة   وتمكن من المحافظة على نظافة الشباك في المباراتين، خاصة وان ابو عشرين اكثر حراس الهلال مشاركة في الدوري واسحق آدم ثلاث مباريات، وينتظر فوفانا فرصة ظهوره خاصة وأنه لم يشارك في اي مباراة في الدوري. 


توزيع الفرص بين الحراس مهم والحارس الأفضل سيججز مكانه في التشكيل الأساسي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لان هذه المباريات تحتاج إلى أفضل حارس واي حارس ما جاهز يجب عدم الدفع به لان هذه المباريات ليس للتجريب فقط للجاهزين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق