06 فبراير 2017

المريخ وأهلي مدني يختتمان الجولة الثالثة للممتاز اليوم



يخطط فريق الكرة الاول بنادي المريخ لتحقيق فوزه الأول بملعبه في أم درمان ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، وذلك حين يواجه مساء اليوم الثلاثاء، ضيفه العنيد الأهلي مدني فالاهلي اعتاد على اللعب بقوة مع المريخ و الوقوف في وجهه حتى و ان كان على ملعبه بالخرطوم و تقديم مستويات رفيعة المستوى و يتوقع ان تشهد مواجهة اليوم اثارة وقوة
والمباراة التي تدخل ضمن الأسبوع الثالث تم تأخير مواعيدها لتلعب اليوم بدلا من أيام الجولة المحددة بسبب تعارض تواريخ جدول مشاركة المريخ بالبطولة العربية وجدول البطولة المحلية.
ويلعبها الفريقان بذكريات آخر مباراة خاضها المدير الفني الحالي للأهلي مدني ياسر حداثة وحقق فيها الفوز 3-1 على المريخ بمدينة المناقِل وسط السودان في نهاية موسم 2015 ، وتحديدا في مواجهة المدير الفني الحالي للمريخ دييجو جارزيتو الفرنسي، الذي تعتبر بالحسابات مباراة ثأرية له.
ولعب المريخ مباراتين بالمسابقة هذا الموسم، خسر الأولى من الوافد الجديد الشرطة القضارف 0-1، وفاز في الثانية خارج ملعبه على حي العرب بورتسودان 1-0، ويملك الفريق 4 نقاط، والفوز يجعله يشارك الهلال الترتيب الثالث.
و يجدر ذكره ان هجوم المريخ لم يسجل حتي الان اي هدف لا يملك فارق أهداف، بل ولديه فارق هدف واحد فقط من مباراتيه ضد تيليكوم جيبوتي بالبطولة العربية، حيث تعادلا 1-1 في المباراة الأولى، بينما حقق المريخ فوزا ضعيفا 1-0 المباراة الثانية بمدينة أم درمان.
ويتوقع أن يخوضها المدير الفني جارزيتو بتشكيل يضع من خلاله اللمسات الآخير قبل سفر الفريق بعد غد إلى غينيا الاستوائية لمواجهة بطلها سوني بالدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.
والتشكيل المحتمل يضم حارس المرمى عصام عبد الرحيم، والمدافعين علي جعفر والنيجيري كونلي، وفي الوسط علاء يوسف والمصري عاشور الأدهم، وفي الوسط المهاجم النيجيري أودجو والقائد راجي عبد العاطي وفي الهجوم بكري المدينة ومحمد عبد الرحمن.
أما الفريق الضيف الأهلي مدني فإنه، فإنه منذ خوض مباراته الثانية بالمسابقة بعد أن فاز بأول مباراة خارج ملعبه على المريخ الفاشر 1-0، وسيخوضها الفريق تحت أنظار مجلس إدارة جديد، بعد أن سلم المجلس السابق برئاسة بدر الدين عوض الله المحامي إدارة النادي من خلال جمعية عمومية جرت الشهر الماضي.
وقد تغير جلد الفريق كثيرا وفقد كثيرا من أعمدته التي نجحت في تثبيت الفريق خلال الموسمين الماضيين مثل نادر عطا وفريد سيف الدين ، وإعتمد هذا الموسم على لاعبين جدد موهوبين وصغار في السن، ويقودههم المدافع وجدي عبود والإيفواري كوفي كونامي.
الاهلي مدني يمتاز بالقوة
يمتاز الاهلي بالقوة و الجسارة مما يعني ان مباراة اليوم ستكون على سطح صفيح ساخن خاصة انه يضم لاعبين صغار في السن و اصحاب قدرات عالية مميزة يلعبون بقوة في مثل تلك المباريات و يقوده في مباراة اليوم الدليل ورفاقه المميزين من النجوم الجدد من لاعبي التسجيلات
\\\\\\\\\
كلتشي يظهر اساسيا
من المتوقع ان يظهر اللاعب كلتشي اساسيا في مباراة اليوم ضد فريق الاهلي مدني و سيقود هجوم المريخ بعد المستوي المميز الذي قدمه اللاعب في تدريب الفريق الاخير و كان كلتشي قد ظل يشارك كلاعب بديل في مباريات الفريق الاخيرة و يتوقع ان يظهر اللاعب اليوم اساسيا بجانب اللاعب محمد عبد الرحمن .

باسكال يعود الى الدفاع
يعود للمشاركة في محور الدفاع بجانب صلاح نمر اللاعب باسكال و ذلك منذ البداية بعد طول غياب و يتوقع ان يقود اللاعبين دفاع المريخ في مواجهة اليوم و سيلعبان بقوة من اجل الحفاظ على نظافة شباك المريخ و المشاهمة في الخروج منتصرا في مباراة اليوم و الاحتفاظ بامل الفريق في الفوز ببطولة الدوري الممتاز بعد موسم غياب فاز بها الهلال و كان المريخ ق خسر اللقاء الاول ضد الشرطة و فاز في مباراته الثانية على السوكرتا بهدف على جعفر.

التاج ابراهيم في الرواق الايمن
يعود للمشاركة مع المريخ في مواجه اليوم ضد الاهلي اللاعب التاج ابراهيم في الرواق الايمن و ذلك بعد غياب في مكان اللاعب رمضان عجب الذي سيتحول الي اللعب في الوسط و ذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب في تددريبات الفريق الاخيرة في الخرطوم و كان اللاعب قد شارك في آخر تدريب امس و نال احترام مدربه الذي سيدفع به في مباراة اليوم .

جماهير المريخ تحضر بكثافة و تحذر التحكيم من التهاون
يتوقع ان تحضر جماهير المريخ في مباراة اليوم باعداد كبيرة بعد المستويات المميزة التي قدمها المريخ وجعلتهم يحضرون بكثافة من اجل الاطمئنان على مستوى الفريق قبل توجه البعثة الى غينيا بيساو و كانت جماهير المريخ قد حذرت التحكيم من التهاون في مباراة اليوم او الانحياز للضيوف و تحويل الملعب الى بركة دماء نظرا للظلم الذي حاق بفريقها في الموسم السابق داخل و خارج الخرطوم

غارزيتو يرجىء اختيار قائمته المغادرة لغينيا
انتظم لاعبو المريخ مباشرة في معسكر مغلق بفندق روانيا وتقرر سفر البعثة الحمراء الى غينيا في غدا الاربعاء عقب اداء مباراة اليوم لكن غارزيتو لم يعلن عن القائمة اللتي سترافق الاحمر الى غينيا وفضل ارجاء الامر الى ما بعد مباراة الاهلي مدني والتي تم التامين على قيامها في موعدها. كما امن غارزيتو على اشراف الكابتن احمد السيد على تدريب المبعدين وتجهيزهم لانه سيكون بحاجة الى جميع اللاعبين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق